المحتوى الرئيسى

بسبب طوابير البنزين.. مصرع عائلة لبنانية مكونة من 5 أفراد

06/22 17:36

حادثة مروّعة تعرّضت لها سيّدة لبنانية، مساء الاثنين، حينما استقلت سيارتها برفقة بناتها الأربع متجهةً إلى مطار بيروت لاستقبال رب الأسرة الذي غاب عنهم لوقت طويل، لكن يبدو أنّ القدر كان له رأي آخر إذ حال دون رغبتهم، ولقت العائلة مصرعها قبل أنّ ترى الوالد.

وتسببت أزمة شح الأسواق من المواد الأولية الأساسية الضرورية نتيجة المعضلة الاقتصادية التي يتخبط بها لبنان، في حصد مزيدًا من الضحايا في المتاجر والسوبر ماركت أو أمام محطات البنزين، وكان آخرها سقوط أم وبناتها الأربع وإصابة أحد أقارب العائلة بجروح بالغة، وجرح آخرين في سيارات أخرى لم تسلم من هذه المأساة.

وشهد أوتوستراد السعديات باتجاه العاصمة بيروت محلة مفرق برجا، حادثة تصادم مروّعة بين خمس سيارات، بسبب طوابير البنزين، أسفرت عن سقوط خمسة قتلى وثلاثة جرحى في حالة حرجة، ووفقًا لرواية غرفة «التحكم المروري».

وكشفت التقاريرالأولية، إن أحد أسباب الحادثة كان نتيجة البحث عن محطة بنزين لتزويد السيارة بالوقود، حين تفاجأت العائلة بطوابير السيارات وسط ظلام دامس بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وتحدث شهود عيان عن سائق متهوّر على الأوتوستراد تسبّب في اصطدام خمس سيارات بعضها ببعض، مطالبين بمعالجة جدية وسريعة لهذه التعديات التي تحصل بشكل يومي.

ووفقًا لرئيس بلدية الشرقية، قررت الحكومة عدم تنظيم مراسم دفن الضحايا اليوم، في انتظار صدور التقرير الأمني لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وقوع الحادثة.

وزيرة الصناعة تبحث تعزيز التجارة البينية والاستثمارات مع لبنان

أحمد موسى: الوضع في لبنان يحزن.. ويذكرنا بعام حكم الجماعة الإرهابية فى مصر.. فيديو

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل