المحتوى الرئيسى

كوارث وحوادث.. تحطم طائرة في اليونان وإطلاق نار في كولورادو

06/22 09:02

كوارث وحوادث:تحطم طائرة في بيلوبونيز اليونانية..وإطلاق نار في كولورادو

شهدت عدد من الدول خلال الساعات القليلة الماضية، حوادث وكوارث طبيعة تنوعت ما بين تحطم طائرة والتي شهدتها اليونان وأسفر الحادث عن مقتل شخصين اثنين، كما شهدت الولايات المتحدة، حادث جديد من حوادث إطلاق النار التي تشهدها البلاد بصورة شبه يومية، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص  بينهم ضابط شرطة، فيما تعرضت الحدود التركية اليونانية لزلزال بلغت قوته 5.9 درجات دون الإبلاغ عن وقوع ضحايا.

وتحطمت طائرة خفيفة في «منطقة إيليا» الواقعة في شمالي غرب شبه جزيرة «بيلوبونيز» اليونانية، أمس الاثنين، مما أسفر عن مصرع شخصين. وقال «التلفزيون اليوناني»، إن الطائرة أقلعت من «مطار ميسولونجي» لتنفيذ تحليق تدريبي، وتحطمت في حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي «10 صباحا بتوقيت القاهرة».

وتحطمت الطائرة التي كان على متنها طيار وراكب، بالقرب من مبنى سكني، لكن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات أو ضحايا على الأرض.

 من جانبه، أعلن مركز «رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي»، أن هزة أرضية بقوة 5.9 درجات على مقياس ريختر، ضربت «جزر دوديكانيسيا» في اليونان والمنطقة الحدودية مع تركيا.

وأشار «رصد الزلازل»، إلى أن الهزة وقعت على عمق كيلومترين، فيما لم تصدر  أي تقارير عن وقوع ضحايا، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وفي الولايات المتحدة، قتل 3 أشخاص، بينهم رجل شرطة في حادث إطلاق النار بمدينة «أرفادا» في في ولاية «كولورادو» الامريكية.

و«كولورادو» هي جزء من غربي الولايات المتحدة وجنوب غربي البلاد، وتشمل معظم «جبال روكي الجنوبية» والجزء الشمالي الشرقي من «هضبة كولورادو» والحافة الغربية من السهول الكبرى.

وقالت الشرطة، إنها تلقت بلاغا بوقوع حادث مشبوه في منطقة «أولدي تاون» في محل تجاري،  ظهر أمس الاثنين بالتوقيت المحلي، فيما فتح مجهول النار على رجال الشرطة الذين وصلوا إلى المكان.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل