المحتوى الرئيسى

جاريدو: الأهلي من طلب رحيلي ولا أعلم السبب حتي الآن (فيديو)

06/22 04:00

Times New Roman","serif"; mso-ascii-theme-font:major-bidi;mso-hansi-theme-font:major-bidi;mso-bidi-theme-font: major-bidi;mso-bidi-language:AR-EG' lang="AR-EG">أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدوا، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أنه بيكون سعيد جدا عندما يذهب لأي مكان في العالم ويقابل مشجعي النادي الأهلي.

وقال خوان جاريدوا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "جمهور التالتة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، عندما توليت مهمة تدريب الأهلي لم أكن أعلم أن لديه هذا الكم من الجماهير، مشيرا إلي إنه عندما يسافر كان يتحدث  مع مشجعين كثر للمارد الأحمر.

وتابع: مصر تملك لاعبين جيدين كانوا يستحقوا للاحتراف في أوروبا مثل وليد سليمان الذي كان دائما لاعبا خاصا بالنسبة لي وعبد الله السعيد وايضا تريزيجيه ورمضان صبحي.

وأكمل: لا أعلم سبب رحيلي عن الأهلي، ولكن الأمر لم يكن بسببي، مشيرا إلي إن النادي طلب منه فسخ العقد، وتم الاتفاق بالتراضي.

وأردف: إذا طرحت سؤال عن سبب رحيلي فستكون الإجابة هي الخسارة أمام الفريق المغربي، حيث إن رئيس النادي كان يري إن الخسارة لم تكن جيدة.

وأشار: إلي إنه تولي مهمة تدريب النجم الساحلي التونسي في ظروف صعبة، موضحا إلي إنه لم يكن هناك ملعب والنادي كان في موقف مالي صعب.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل