المحتوى الرئيسى

مشوار ذهبي.. تعرف على كل بطولات فرجاني ساسي مع الزمالك - واتس كورة

06/22 02:15

ستكون خسارة فادحة، برحيل نجم خط الوسط الموهوب فرجاني ساسي من الزمالك، خاصة في ظل تألقه الكبير، وحالة الفريق الأبيض المتراجعة خلال الموسم الحالي، وحاجته الشديدة لتصحيح المسار.

ساهم فرجاني ساسي منذ ارتدائه الفانلة البيضاء في تحقيق الزمالك 5 ألقاب، وهي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وبطولة كأس السوبر المصري السعودي.

أجاد ساسي خلال السنوات الثلاث التي مثل فيها نادي الزمالك في أداء دور لاعب الوسط القائد، وبعصا المايسترو قدم الفريق الأبيض أفضل مردود فني له، خاصة خلال موسمه الأول مع المارد الأبيض.

تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك في صيف 2018 بسبب الاستقرار الإداري للنادي الأبيض، حينذاك، ولم يفتعل اللاعب أو الإدارة أية أزمات طوال فترة وجوده في الفريق الأبيض

نشر فرجاني سياسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات العالمي “تويتر”، رسالة وداع لجمهور ناديه، قائلًا إنه بذل كل جهده خلال فترة احترافه في نادي الزمالك، ويقدر دعم جمهور الأبيض له.

كما يعاني الزمالك وضعًا إداريًا وماليًا في غاية السوء، ما يجعل استمرار التونسي الدولي في صفوف العملاق الأبيض مستحيلًا، ورغم الدعوات الجماهيرية التي تطالب ببقائه، فإن الإدارة واللاعب يعلمون بالمصير المؤكد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل