المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الزمالك والمقاصة فى كأس مصر - اليوم السابع

06/22 02:31

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مباراة هامة أمام نظيره مصر المقاصة، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم، الثلاثاء، فى كأس مصر وهي المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث يجب أن يحقق أي فريق منهما الفوز لحصد بطاقة التأهل والإطاحة بالخصم الأخر من البطولة.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة 

يلتقى الزمالك مع مصر المقاصة في السابعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

ويرغب الزمالك في مواصلة الزحف نحو نهائي البطولة وحصد اللقب لتعويض جماهيره عن الإخفاق في بطولة دوري أبطال أفريقيا والخروج المبكر منها، لاسيما إن لاعبو الزمالك تعاهدوا على الفوز هذا الموسم بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر، ليصبح أفضل تعويض للجماهير عن وداع البطولة الأفريقية.

وضم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك 22 لاعبًا في معسكر الفريق الذي أقيم قبل المباراة بـ 24 ساعة، حيث ضمت القائمة كلاً من.. في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد، في خط الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحازم إمام، في خط الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وحسام أشرف، في خط الهجوم: سيف الجزيري ومروان حمدي.

بينما منح كارتيرون اللاعبين المستبعدين من مباراة مصر المقاصة راحة من التدريبات أمس الإثنين، كما قرر أن يؤدي اللاعبون المستبعدون من المباراة مرانهم اليوم، في تمام الحادية عشرة صباحا بملعب النادي، ويخوض 13 لاعبا من الفريق مران الثلاثاء المقبل، وهم: محمد أبو جبل، عبد الله جمعة، أيمن حفني، حميد أحداد، أسامة فيصل، سيف جعفر، حسام عبد المجيد، محمد حسام بيسو، أحمد عيد، يوسف أسامة، حمدي علاء، أحمد زكي، وسيد نيمار.

كارتيرون يحذر من الوصول للأشواط الأضافية

وحذر المدير الفني للزمالك لاعبى فريقه من فريق مصر المقاصة الذي سيعمل على خطف المباراة، عن طريق تسجيل هدف ثم غلق كافة الطرق التي تؤدى إلى مرماه، مشددًا على ضرورة انهاء المباراة لصالح الزمالك مبكرًا وعدم الانتظار لنهاية اللقاء أو اللجوء للأشواط الإضافية وركلات الترجيح لحسم المتأهل، حتى لا يتسبب الأمر في إرهاق اللاعبين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاصة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل