المحتوى الرئيسى

شقيق بن شرقى لـ"اليوم السابع": أشرف "زملكاوى" وكل ما يثار حوله "كذب" - اليوم السابع

06/22 01:20

قال رشيد بن شرقى، شقيق المغربى أشرف بن شرقي، جناح الزمالك، إن كل ما يثار بشأن شقيقه في الساعات الماضية، أكاذيب، مؤكدا أنه يتواجد حاليًا في المغرب مع عائلته، ولم يحضر إلى القاهرة بعد الأنباء التي ترددت فى الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى من أنه حضر إلى القاهرة للتفاوض مع الزمالك بشأن تجديد عقد شقيقه الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف شقيق بن شرقى، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" بشأن موقف اللاعب من التجديد للزمالك من عدمه: "أشرف زملكاوي يحب الزمالك وجمهوره ومتعلق بجماهير الفريق"، وأنه يركز في لقاء المقاصة بدور الثمانية في كأس مصر.

وعن فسخ أشرف بن شرقى لتعاقده مع وكيله كريم البلق قال شقيق اللاعب: "هذا غير حقيقي ولم يحدث ولا نعلم من أين أتى البعض بهذه الأنباء الكاذبة، وكريم نعتبره واحدا من العائلة أكثر من وكيل".

وعن وجود شخص آخر يدعى أنس أصبح وكيل للاعب، قال شقيق اللاعب: "هذا غير حقيقي ولا نعرف هذا الشخص وكريم البلق هو وكيل أشرف بن شرقي".

وكشف فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، إن إدارة النادى ستبدأ التفاوض مع بن شرقي بشأن تجديد عقده بعد الانتهاء من مباراة المقاصة في الكأس، المقرر لها اليوم وقال: "لنا رؤية بشأن تقريب المسافات مع اللاعبين، حيث إن أشرف بن شرقى وصل إلى القاهرة قبل يوم من مباراة فريقه ضد أسوان، ولم يكن هناك وقت كاف لمفاتحته في ملف التجديد، وسنتحدث معه بشأن تجديد عقده بعد الانتهاء من موقعة الكأس أمام المقاصة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل