المحتوى الرئيسى

"الفن العاشر".. وثائقي يثير الشكوك حول مستقبل ميسي مع برشلونة

06/22 00:14

زاد فيلم وثائقي يتناول مسيرة ليونيل ميسي مع برشلونة من الشكوك بشأن مستقبل "البرغوث" رفقة "البلوجرانا".

وبعدما وصل عامه الـ33، يعيش ميسي الفصل الأخير في قصة مشواره بقميص برشلونة، وتحوم الشكوك حول تجديد عقده الذي ينتهي آخر الشهر الحالي.

وحسب ما أعلنته قناة "TV3"، فإنها ستعرض (الثلاثاء) فيلما وثائقيا بعنوان" ميسي.. الفن العاشر"، في إشارة لرقم قميص النجم المخضرم.

ويستعرض الفيلم الوثائقي أبرز اللحظات في مسيرة ميسي مع برشلونة، وأهم الأهداف التي سجلها، والألقاب التي حققها رفقة الفريق الكتالوني.

ويتضمن الفيلم الوثائقي مقابلات مع مدربي ميسي السابقين، مثل بيب جوارديولا ولويس إنريكي وإرنستو فالفيردي، بالإضافة إلى زملاء سابقين في برشلونة مثل تشافي هرنانديز ورونالدينيو وأندريس إنييستا ولويس سواريز.

كذلك يتحدث في ذلك الفيلم عدد من المنافسين الذين لعبوا أمامه، مثل فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد الأسبق، وريو فرديناند قائد مانشستر يونايتد سابقا.

يذكر أن رؤية صناع الفيلم تسعى للربط بين ما يقدمه ميسي على أرض الملعب والأعمال الفنية، مثل مقطوعات موتسارت وبيتهوفن الموسيقية، أو موهبة بيكاسو في الرسم.

ويتضمن الفيلم قطعا فنية تم تنفيذها خصيصا له، حيث يقوم الراقص سول بيكو بأداء رقصة بين الصبار لمحاكاة هدف ميسي الشهير ضد خيتافي بعد مراوغة أغلب لاعبي الخصم.

جدير بالذكر أن ميسي، الذي كان على أعتاب الرحيل عن برشلونة في صيف 2020، نشأ في أكاديمية النادي الكتالوني، وتدرج في الفئات السنية حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول في 2004.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل