المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | النجوم يحتفلون باليوم العالمي للأب على السوشيال ميديا : كل سنة وأنت الصاحب والسند

06/21 23:35

احتفل العديد من نجوم الوطن العربي باليوم العالمي للأب، وذلك من خلال مشاركة الجمهور والمتابعين صورًا لعائلاتهم يهنئونهم من خلالها بتلك المناسبة التي تهدف لتقدير دور الأب في حياة الأسر. 

وكان أبرز من شارك في الاحتفال بعيد الأب من بين النجوم، شيرين رضا التي شاركت جمهورها منذ ساعات بصورة لوالدها عبر حسابها على انستجرام وعلقت معبرة عن اشتياقها له حيث كتبت : عيد أب سعيد لأفضل أب ومصدر إلهامي طوال الوقت. 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

كما شارك كريم محمود عبدالعزيز متابعيه ونشر صورة عبر خاصية ستوري تجمعه بوالده وأسرته واحتفل من خلالها بتلك المناسبة، أيضًا نشر أحمد الفيشاوي صورة تجمعه بوالده في وهو يقبل يده وعلق : أبويا، أتكلم عن النجم الفنان الكبير قبل ما يتوفى بأسبوع كان بيعرض على المسرح وكان دوره أنه كان بيموت ويقع على المسرح .. أشتغل وأبدع لآخر نفس حقيقة. 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

كذلك عبرت ريهام عبدالغفور عن حبها وتقديرها لوالدها حيث نشرت عدة صور تجمعهما عبر حسابها على فيسبوك وعلقت : كل عيد أب وأنت طيب يا أطيب وأحن وأجدع وأكرم وألذ أب في الوجود .. لو الـ 24 قيراط بتوعي كلهم في حنيتك يبقى أنا أكتر انسانة محظوظة في الدنيا. 

كما احتفلت ماريا ابنة إدوارد بمناسبة اليوم العالمي للأب حيث نشرت صورة وهي تقبله وعلقت : عيد أب سعيد للرجل صاحب القلب النقي. 

A post shared by ماريا ادوارد Maria Edward (@mariaedward_)

فيما شاركت ليلى وملك أحمد زاهر في الاحتفال بتلك المناسبة حيث نشرت ليلى صورة تجمعها بشقيقتها ووالدها منذ الطفولة وقامت بتهنئته من خلالها، بينما نشرت ملك فيديو قصير وهي تقبل والدها عبرت من خلاله عن مدى حبها له. 

A post shared by L (@lailaazaherr11)

أيضًا نشر أحمد حاتم صورة تجمعه بوالده عبر حسابه على انستجرام، وقام بتهنئته من خلالها بمناسبة عيد الأب. 

A post shared by Ahmed Hatem | أحمد حاتم (@ahmedhatemomar)

هذا بالإضافة لـ كندة علوش التي نشرت صورة لزوجها عمرو يوسف برفقة طفلتهما حياة، وعبرت عن مدى تقديرها لدور الأب حيث كتبت : كل سنة وأنت ألذ وأطعم وأحن أب .. حبيبي كل سنة أنت في ضهرها باباها وسندها وصاحبها .. ربنا يخليك لينا يا أبو حياة. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل