المحتوى الرئيسى

ادعوا لعماد متعب.. قصة مرض "متعب الحراس" وسفره للعلاج بالخارج - اليوم السابع

06/21 13:09

"متعب الحراس.. القناص.. الهداف".. كلها ألقاب منحتها جماهير النادي الأهلي لمعشوقها وأحد أفضل مهاجمي الفريق على مدار تاريخه وهو عماد متعب، مهاجم المنتخب والقلعة الحمراء الأسبق والمحلل الكروي الحالي.

عماد متعب تعرض لوعكة صحية الفترة الأخيرة، وتحديداً قبل أيام قليلة من مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك والتى غاب عن تحليلها بسبب مرضه، وكتب قبل اللقاء عبر حسابه الرسمي أنه لن يتمكن من الظهور فى استوديو القمة بسبب خضوعه لعملية جراحية وعدم قدرته على التواجد مع زملائه المحللين فى الوقت الحالي.

معاناة عماد متعب مع المرض لم تتوقف عند غيابه فى استوديوهات التحليل فقط، بعدما أعلن مهاجم الأهلي السابق خلال الساعات الماضية انتظاره انتهاء أزمة فيروس كورونا لإنهاء إجراءات سفره إلى أوروبا لخضوعه لفحوصات طبية هناك للاطمئنان على حالته الطبية، موجها رسالة طمأنينة لجماهيره قائلا: "إن شاء الله يكون خير".

وبمجرد إعلان عماد متعب سفره قريبا لأوروبا لإجراء فحوصات طبية ظهرت موجة من المساندة والدعم الجماهير للاعب الذى يتمتع بشعبية كبيرة منذ كان لاعبا فى صفوف الأهلي والمنتخب لم قدمه وحققه من إنجازات عديدة داخل المستطيل الأخضر.

ورغم وضوح معاناة متعب من وعكة صحية خلال ظهوره بمقابلات تليفزيونية، إلا أنه يرفض نهائيا الحديث عن تفاصيل مرضه في الإعلام ويري أن هذه الأمور لا يجوز تداولها علنا، وهو ما اتضح خلال ظهوره التليفزيوني الأخير بعدما رفض الحديث عن أي أمور خاصة بمرضه قائلا: "أنا الحمد لله تمام مفيش أى حاجة وإن شاء الله لما الدنيا تفتح بره هسافر أطمئن على شوية حاجات وأرجع"، دون الكشف عن أى تفاصيل أو طبيعة الفحوصات التي سيخضع لها.

آخر ظهور تليفزيوني لعماد متعب

آخر ظهور تليفزيوني لعماد متعب

عماد متعب فى ظهور قديم

عماد متعب فى ظهور قديم

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل