المحتوى الرئيسى

زى النهاردة ..منتخب مصر يهزم زيمبابوي بهدف تريزيجيه في إفتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019

06/21 10:50

Arial","sans-serif";mso-ascii-font-family:Calibri;mso-ascii-theme-font: minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri;mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi'>

في الحادي والعشرين من يونيو عام 2019 فاز منتخب مصر على نظيره الزيمبابوي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بإستاد القاهرة في إفتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019 وأدارها الحكم الكاميروني اليوم نيانت .

قدم المنتخب الوطني أداءا متواضعا في الشوط الأول ورغم الفرص العديدة التي سنحت له خاصة في ربع الساعة الأولى إلا أن محمد صلاح ومروان محسن وعبد الله السعيد فشلوا في هز الشباك  وسط تشجيع أكثر  من 70 ألف متفرج .

لاعبو زيمبابوي إكتفوا بالتكتل أمام مرماهم للتصدي لهجمات الفراعنة ونجحوا في ذلك حتى الدقيقة 41 عندما تمكن محمود تريزيجيه من تسجيل هدف المباراة الوحيد بتسديدة  قوية أسكنها شباك الحارس سيباندا.

هاجم المنتخب الوطني في بداية الشوط الثاني وأطلق تريزيجيه تسديدة قوية في الدقيقة 49 تمكن الحارس من إبعادها إلى ركنية..

وأضاع محمد صلاح فرصتين الأولى في الدقيقة 66 عندما تلقي تمريرة وليد سليمان وإنفرد بالحارس الذي تصدى للتسديدة وأبعد الكرة الى ركنية والثانية في الدقيقة  87 عندما إنفرد بالحارس وسدد كرة ضعيفة تصدى لها سيباندا.

ورغم مشاركة وليد سليمان وعمرو وردة بدلا من مروان محسن وعبد الله السعيد إلا أن النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني بهدف .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل