المحتوى الرئيسى

يورو 2020.. يويفا يوقف التحقيق مع نوير رغم ارتداء شارة المثليين - اليوم السابع

06/21 07:30

أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم أن نظيره الاتحاد الأوروبي "يويفا" قرر إيقاف التحقيقات مع الاتحاد الألماني؛ بسبب الشارة التى ارتداها مانويل نوير قائد الماكينات فى مباراة الفريق ضد البرتغال مساء أمس السبت في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده بنتيجة 4-2 في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 واعترض الاتحاد الأوروبي على ارتداء مانويل نوير قائد ألمانيا "شارة" قيادة بألوان قوس قزح فى منافسات بطولة يورو 2020، وهو ما يعتبره "يويفا" علامة سياسية لا يجوز حملها وفقاً لما تنص عليه قواعد الاتحاد الأوروبي.

ولكن الاتحاد الألماني نشر بيانا مقتضبا عبر حسابه على موقع "تويتر" أكد من خلاله أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوقف عن التحقق من الشارة التي أرتداها مانويل نوير مساء الأحد أمام البرتغال، حيث تم تصنيف الشارة على إنها فرقة قوس قزح".

وحقق منتخب ألمانيا انتصاره الأول فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″ على حساب البرتغال بنتيجة 4-2، فى الجولة الثانية للمجموعة السادسة “الحديدية”.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020″، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن البرتغال الوصيف، فيما تتصدر فرنسا الترتيب برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المجر برصيد نقطة واحدة.

Comments

عاجل