المحتوى الرئيسى

معرض الكتاب.. رابط الموقع الرسمي للتغطية الصحفية بعد تطويره

06/21 05:12

الدكتور هيثم الحاج علي رئيس هيئة الكتاب

ويهتم الموقع هذا العام تحت رئاسة تحرير الكاتب الصحفي زين العابدين خيري، بمتابعة المعرض بما يخدم حضور أكثر من 700 ناشر، بعد تقليص الأنشطة ورقمنتها، في ظل الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الحكومة المصرية لمواجهة جائحة كورونا.

وكانت الهيئة قد أطلقت الموقع الخاص بالمعرض خلال دورة اليوبيل الذهبي في يناير 2019 ، بعد أن أهدي من قبل أحد الشباب، وهو أحمد فتحي هلال، للهيئة بإشراف تحريري للكاتب الصحفي حسين متولي، وباشر عملية تغطية فعاليات المعرض أيضا خلال الدورة السابقة إلكترونيا، بالتوازي مع مجلة المعرض التي ترأس تحريرها زين العابدين خيري.

وتنطلق فعاليات الدورة الجديدة لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الثلاثين من يونيه الجاري، وحتى الخامس عشر من يوليو المقبل.

وتعقد الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، رئيس هيئة الكتاب، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل المعرض كافة، يوم الثلاثاء بمركز المنارة في التجمع الخامس.

ومن المقرر أن تفعل المنصة الرقمية للمعرض تزامنا مع المؤتمر الصحفي، وكذلك فتح باب حجز التذاكر «أونلاين»، منعا للتكدس أمام البوابات، في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل