المحتوى الرئيسى

بين النفي والترحيب.. ثنائي الرجاء المغربي يحسمان أمر الأهلي والزمالك

06/21 10:51

كشفت تقارير عن وجود مفاوضات من ناديي الزمالك والأهلي المصريين لضم سفيان رحيمي وبن مالانجو ثنائي الرجاء المغربي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم مالانجو مهاجم منتخب الكونغو الديمقراطية بالانتقال إلى الزمالك، فيما ارتبط اسم زميله في الرجاء سفيان رحيم نجم منتخب المغرب بالانتقال إلى الأهلي.

وكشف مالانجو، في تصريحات تلفزيونية، حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث قال: "لا توجد أي مفاوضات أو اتصالات مع نادي الزمالك من أجل الانتقال إليه".

وأضاف: "كلنا نعلم أن الزمالك ناد كبير للغاية ومن أكبر الأندية في قارة ـفريقيا، لكني ما زلت مرتبطا بعقد مع الرجاء، وكل ما أشيع حول ذلك الموضوع مجرد اجتهادات صحفية فقط".

على الجانب الآخر، كشف سفيان رحيمي عن حقيقة مفاوضات الأهلي لضمه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قال في تصريحات نقلها مراسل قناة أون تايم سبورتس المصرية، من فندق إقامة الفريق المغربي بمصر، إنه بالفعل توجد مفاوضات من النادي الأحمر للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأكد سفيان رحيمي أنه يتمنى اللعب للنادي الأهلي، والتواجد في مصر من خلال القلعة الحمراء، لكنه لم يوقع بشكل رسمي حتى الآن، مطالبا الجماهير بالدعاء له بالعودة لمصر من جديد وارتداء قميص الأحمر.

يذكر أن الأهلي نجح الصيف الماضي في ضم المدافع المغربي بدر بانون قائد الرجاء، الذي أصبح من العناصر الأساسية في الفريق الأحمر، وأسهم في قيادته للوصول لنصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بل ووضع قدم في النهائي بعد الفوز على الترجي التونسي 1-0 ذهابا في ملعبه رادس.

سفيان رحيمي وبن مالانجو لاعبا الرجاء المغربي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل