المحتوى الرئيسى

فرجاني ساسي مع الزمالك.. صدمة من الفيفا وتصريح رسمي

06/21 06:54

لا زالت أزمة التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك تثير الجدل في الوسط الرياضي المصري، خاصة بعد إصرار اللاعب على انتهاء تعاقده مع ناديه.

وكان الزمالك أعلن في وقت سابق تلقيه إخطارا من وكيل اللاعب، بانتهاء التعاقد بين الجانبين بنهاية مايو/أيار الماضي.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم، صدم فرجاني ساسي بعدما اعتبر أن تعاقده مع الزمالك، ينتهي في 26 أغسطس/آب المقبل.

وينص العقد على أن تكون مدته 3 مواسم تنتهي بنهاية الموسم 2020-2021، دون تحديد تاريخ معين.

ونشرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية، صورة من نظام القيد في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تشير لانتهاء الموسم الكروي في مصر في 26 أغسطس.

وعلق وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، لنفس المصدر: " الموعد المعلن لانتهاء الدوري على موقع الفيفا، بناء على بيانات تمت إضافتها، وهي صحيحة وفقا لآخر تحديث من جانبنا".

وأكد العطار أنه وفقا لما هو معلن فإن الموقف القانوني للزمالك صحيح لانتهاء عقد فرجاني ساسي في نهاية الموسم الموافق 26 أغسطس المقبل.

من جهته علق حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير النادي على موقف اللاعب فرجاني ساسي مع الزمالك، قائلا: " فرجاني ساسي مازال لاعب في نادي الزمالك ومستمر معنا حتى نهاية عقده طبقا للائحة والعقد المبرم بين الطرفين".

وواصل: "فخورون بتواجد فرجاني ساسي مع الزمالك، وننتظر عودته إلى مصر في أقرب وقت لمعرفة موقفه من تجديد عقده"، مضيفا: "عقد فرجاني ساسي مع الزمالك مستمر لنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو الجاري".

وأضاف: "لم نتواصل مع اللاعب أو وكيل أعماله خلال الفترة الماضية، وننتظر عودته إلى مصر، فهو مازال على ذمة النادي".

من جهته قال طارق جبريل أمين الصندوق بنادي الزمالك: "لم نغلق ملف فرجاني ساسي مع الزمالك حتى الآن، تواصلنا مع اللاعب ووكيله وفي انتظار القرار النهائي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل