المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك ينفي أزمة دوري أبطال أفريقيا.. و3 وعود جديدة

06/21 10:06

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك المصري، عن تطورات أبرز القضايا التي شغلت جماهير الفريق خلال الفترة الماضية.

وتواجه اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك بعض الملفات المهمة، أبرزها دفع مستحقات اللاعبين، وتجديد عقود لاعبي الفرق المختلفة، بجانب حل قضايا النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وملف التعاقدات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

وكشف حسين لبيب، في تصريحات تلفزيونية، عن حقيقة وصول خطاب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بشأن تهديد الزمالك بمنعه من المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، بسبب وجود نزاعات مع مدربين ولاعبين سابقين فيه.

وقال لبيب في هذا الصدد: "لم يصلنا أي شيء بشأن تهديد الاتحاد الأفريقي بعدم مشاركتنا في دوري الأبطال"، مؤكدا أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

وأضاف: "لا أعرف لماذا يتم التركيز مع نادي الزمالك ومشاكله فقط، وكأن مصر لا يوجد بها إلا هو، على الرغم من أن جميع الأندية لديها مشاكل".

وأكد لبيب أن الزمالك يتواصل مع البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق، لحل أزمته المالية بعد الشكوى التي تقدم بها، واعدا بإغلاق هذا الملف في أقرب وقت.

الزمالك جدد عقد نجمه محمود حمدي الونش

وأشار حسين لبيب إلى أن مبادرة دعم النادي تمت بناء على مطالبة من جماهير الزمالك، وهى تعويض عن عدم حضورها لتشجيع الفريق في الملاعب.

وأضاف: "عاهدت نفسي أن أبدأ في معرفة الأرقام التي دخلت حساب دعم الزمالك بعد شهر من تاريخ فتح الحساب، ولن أنظر إلى الحساب خلال تلك الفترة".

وبشأن تمديد عقود نجوم الفريق قال رئيس الزمالك "نجحنا في تمديد تعاقد الونش مع النادي، ونُجري مفاوضات الآن مع لاعبين آخرين، وسنعلن كل شيء عند الوصول إلى اتفاق، ولم يكن هناك أي اتصال مع فرجاني ساسي منذ البيان الأخير الصادر عن النادي، لكننا نرحب به في أي وقت يعود فيه إلى مصر".

وتابع "ندعم فرق النادي الرياضية ماديا ومعنويا، والنادي يضم أفضل اللاعبين حاليا في جميع اللعبات الجماعية بخلاف كرة القدم، ونحن فخورون باختيار مدرب الفريق للكرة الطائرة مدربا للمنتخب الوطني"، مقدما وعدين جديدين بدفع كل المستحقات المتأخرة والتجديد للنجوم في مختلف الألعاب في أقرب وقت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل