المحتوى الرئيسى

الأحمر العماني يهرب من كمين نجوم المحيط ويتأهل لكأس العرب – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

06/21 03:30

فاز الأحمر العماني على شقيقه الصومالي بهدفين لهدف واحد في ملحق التأهل لكأس العرب 2021 في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، سجل للأحمر محسن الغساني وصلاح اليحيائي بينما سجل لنجوم المحيط أبيل جيجلي.

بدأ الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش المباراة بطريقته الاعتيادية 4-4-2 بتواجد فايز الرشيدي في المرمى، ورباعي الدفاع فهمي دوربين وجمعة الحبسي وعلي البوسعيدي وعبدالعزيز الغيلاني، وفي المنتصف حارب السعدي وعبدالله فواز عرفة وصلاح اليحيائي وزاهر الأغبري وفي الهجوم الثنائي عبدالعزيز المقبالي ومحسن الغساني.

الأحمر بدأ المباراة منتشرا في المناطق الصوماليـة وكان محسن الغساني أن يسجل مبكرا بعد أن اصطدمت كرته في العارضة ولكنه عاود الكرة في الدقيقة الـ 12 ونجح في التسجيل بعد متابعته لتسديد المقبالي.

واصل الأحمر سيطرته ولكن بدون فعالية بينما كانت نجوم المحيط تراقب ما يحدث تحصل الغساني على ركلة جزاء في الدقيقة الـ 35 انبرى لها صلاح اليحيائي بنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدفين نظيفين.

مع بداية الشوط الثاني أظهر المنتخب الصومالي وجها آخر وتمكن من تذليل الفارق عبر رأسية المدافع أبيل جيجلي عند الدقيقة 55، وبعد ذلك حاول برانكو الإبقاء على ثبات الفريق وزج بخالد الهاجري وأمجد الحارثي.

نجوم المحيط أظهرت ثقة مقارنة بالشوط الأول وقدمت عدة تمريرات في الملعب وأضاع الهاجري هدفا ثالثـا ثم رأسية للغساني ارتطمت في عارضة الحارس مصطفى محمد.

برانكو يدفع باللاعب محسن جوهر من أجل تنشيط منطقة الوسط التي مالت في بعض اللحظات للصوماليين، وتسديدة من اللاعب محمد عبداللهي وجدت فايز الرشيدي في المرمى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل