المحتوى الرئيسى

درة زي القمر بأحدث جلسة تصوير والجمهور ربنا يحفظك .. شاهدوا - محتوى بلس

06/21 01:30

قامت الفنانة التونسية درة، بنشر مقطع فيديو لها من أحدث جلسة تصوير، على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، حيث تفاعل معها عدد كبير من المتابعين، وجاءت من ضمن تلك التعليقات، ما شاء الله، ربنا يحفظك، قمر.

ويذكر إن الفنانة درة، قد أعلنت عن انتهاء تصوير فيلم الكاهن، حيث نشرت عدد من الصور لها، مع الفنان إياد نصار والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان محمود حميدة، والفنان جمال سليمان، والفنان حسين فهمي، وعدد أخر من الفنانين.

وشاركت درة في بطولة مسلسل بين السما والأرض، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2021، والمسلسل مكون من 15 حلقة، والمسلسل من قصة نجيب محفوظ، ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ.

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

مسلسل بين السما والأرض من إخراج محمد العدل، والمسلسل من بطولة الفنان هاني سلامة، والفنانة درة، والفنان أحمد بدير، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة يسرا اللوزي، والفنان محمود الليثي، والفنان أحمد السلكاوي، والفنانة ندى موسى.

ومن ناحية أخري، فقد أعربت الفنانة التونسية درة، عن ذعرها وانزعاجها الشديد، من الشائعات التي يتم تداولها، على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا، وبالأخص بعد نشر خبر يتعلق بحملها خلال الفترة الماضية.

وكتبت الفنانة درة منشور، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك، حيث تطلب من الجمهور عدم الترويج للشائعات، وبالأخص فيما يتعلق بحملها، وهي الشائعة التي طاردتها، بشكل كبير، منذ إعلان زواجها، من مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد.

وأوضحت درة في رسالتها التي كتبتها باللغة الإنجليزية، ووجهتها إلى مروجي الأخبار الكاذبة، وتضمنت أرجو التوقف عن ترويج الشائعات حولي، لست حامل وأرجو احترام حياتي الشخصية، شكرا.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل