المحتوى الرئيسى

كريم تشققات الحلمتين من صنع يديكِ فعال ومفيد للبشرة - بيتى مملكتى

06/21 01:30

كريم تشققات الحلمتين هو أحد الوسائل العلاجية التي يمكن من خلالها علاج تشققات حلمة الثدي بعد الولادة وأثناء فترة الرضاعة، هناك الكثير من الكريمات المرطبة المتواجدة في الصيدليات، والتي تستخدم كمرطبات طبيعية للبشرة أو موانع الإلتهابات، يعد تشقق الحلمات من الأعراض التي تشعر بها الكثير من النساء في الشهور الاولى بعد الولادة، ولكن الجيد في هذا الأمر أن علاج هذا العرض سهلاً وبسيطاً حتى أنه لا يحتاج إلى الذهاب إلى الطبيب طالما كان في مراحله الأولى ولم يُهمل، الآن نخبرك عن أفضل كريمات لعلاج تشقق الحلمتين سريعة وفعالة جداً.

في حمام مائي ضعي ملعقتين كبيرتين من الفازلين وارفعيهم على النار حتى يذوب ويتحول إلى سائل، أو يمكنك إذابته مباشرة في الميكروويف.

ضعي ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقتين من زيت الزيتون وكبسولتين من فيتامين e على الفازلين السائل وقلبي كل المكونات جيداً واتركيه في العلبة حتى يعود إلى الحالة الصلبة مرة أخرى.

ابدأي في دهن الكريم مرة واحدة يومياً على مكان التشققات.

بعد أن ذكرنا لكِ أسهل طريقة لعمل كريم فعال وسريع في التخلص من تشققات الحلمتين، يتبقى لنا أن نخبرك عن أفضل كريمات موجودة في الصيدليات تستخدم أيضاً لهذا الغرض، يمكنك اختيار واحداً منها لعلاج تشققات الحلمة في أيام معدودة، ولكن قبل أن تذكرهم لكِ يتوجب علينا أن نذكرك أيضاً أنه إذا كانت التشققات لديك كبيرة لدرجة النزيف الدموي، فإن عليك في تلك الحالة التوجه إلى الطبيب لوصف مضاد حيوي مناسب لحالتك، إليكِ الآن أفضل كريمات تشققات الحلمتين كما يلي:

وهو موجود ومنتشر بكثرة في الصيدليات ومعروف بأنه كريم مضاد للإلتهابات والحرق، ولكنه فعال في تلك الحالة، ومن ضمن مميزاته أنه يساعد على التئام الجروح بشكل سريع، ولكن يجب غسل الثدي منه قبل الرضاعة حتى لا يترك رائحة غير محببة لدى طفلك قد تؤدي إلى كراهيته للرضاعة.

هو كريم مخصص فقط لتلك المنطقة وهو مرطب جيد يحتوي على اللانولين ولا يحتاج إلى الغسيل قبل الرضاعة حيث انه مخصص لذلك ويمكن لطفلك أن يرضع بشكل طبيعي حتى في حالة وجود بقايا خفيفة من الكريم فهي لن تضر بطفلك، وليس له أي روائح مزعجة أو آثار جانبية.

التهاب الحلمات الناتج عن الفطريات التي توجد بشكل رئيسي في فم طفلك، يكون الحل الأمثل لها هو استخدام دكتارين جل وهو متوفر في الصيدليات ويحتوي على مواد فعالة مرطبة وقاتلة للفطريات، وليس من الضروري غسل الثدي منه قبل الإرضاع في المرة التالية فنفس الچل يوضع على لسان الطفل وليس له أي آثار جانبية.

كريم خفيف مناسب لتشققات البسيطة في بدايتها والتي تكون غير مصحوبة بآلام أو تورم أو جروح أو أي أعراض أخرى، وهو فعال وسريع في تلك الحالة ولكن يجب غسله جيداً قبل الرضاعة لأن له رائحة طفيفة كما أنه مكون من مجموعة من المركبات الكيميائية التي قد تمثل خطورة لا قدر الله على صحة طفلك في حالة ابتلاعها.

هو كريم طبي ويتكون من مجموعة من المواد الطبيعية على راسها البانثينول ومجموعة من الفيتامينات وخليط من الزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز وزيت الزيتون بالإضافة إلى شمع العسل، وهو مرطب قوي يؤدي إلى التخلص بسهولة من التشققات ولكن يجب أن يغسل قبل الرضاعة حتى لا يبتلع الطفل مادة البانثينول.

تقييمك يعني لنا الكثير !! قيم المقال من 5

1 ..... 2 ..... 3 ..... 4 ..... 5

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل