المحتوى الرئيسى

تعادل مخيب للآمال لبيراميدز فى ذهاب نصف نهائى الكونفيدرالية أمام الرجاء

06/21 00:10

فشل فريق نادى بيراميدز لكرة القدم بقيادة المدير الفنى أورابارينا من تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الرجاء المغربى والتى انتهت بالتعادل السلبى فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوى فى ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

بينما نجح نادي الرجاء في تشكيل الخطورة الأولى في اللقاء بعد مرور 22 دقيقة من بدايتها، بعد تصويبة أرضية من خارج منطقة الجزاء سددها سفيان رحيمي، لكن أحمد الشناوي أبعدها بنجاح.

وعاد رحيمي للظهور مرة أخرى في الدقيقة 27 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء لينفرد تمامًا بالشناوي، قبل أن يسدد كرة أرضية لكن الحارس المصري أبعدها لركنية مرت بسلام على فريقه.

وحاول إبراهيم عادل خطف هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 35 من اللقاء بعد انطلاقة محمد حمدي الذي حول عرضية أرضية إليه، ليسدد كرة أرضية ارتطمت في الدفاع أثناء توجهها للشباك وخرجت من الملعب.

وأنقذ علي جبر، شباك بيراميدز، من تلقي الهدف الأول في الدقيقة 71 بعد خطأ فادح من أحمد الشناوي لتسقط الكرة أمام رحيمي الذي سددها نحو الشباك الخالية، لكن المدافع أبعدها من علي خط المرمى.

وبهذا التعادل، يكون حسم المتأهل من بين الفريقين إلى المباراة النهائية قد تأجل لحين إقامة لقاء الإياب في المغرب يوم الأحد القادم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل