المحتوى الرئيسى

«البداري» يرد على اتهامات بيع الزي الرياضي للاعبين

06/21 00:07

نفي نادي البداري بأسيوط الأنباء التي ترددت بشأن اتهام رئيس الماوي ببيع الزي الرياضي للاعبين.

وكانت اتهامات وجهت لرئيس نادي البداري ببيع الزي الرياضي "للناشئين "علماً بأنه كانت هذه الشكوى علي لسان اللاعبين "الناشئين" فضلاً علي ما تم التواصل إليه بأن اللاعبين قيدوا في النادي بدون علم اتحاد كرة القدم.

وعلمنا أن النادي لم يقم بصرف مستحقات اللاعبين، باستثناء  75 جنيهاً تم صرفها طوال السنة الماضية، وعدم دفع النادي لمصاريف انتقال للاعبين، والمفترض حضورهم إلي التدريب من 12 إلى 15 مرة شهرياً.

في البداية يقول اللاعب "أ ،ش": منذ 7 سنوات وأنا ألعب في نادي البداري الرياضي،  وبدأت أزمة الترنجات داخل فريق 2003 لكرة القدم، حيث طلب المسئولين من لاعبي الفريق شراء الترنجات من النادي،وقالوا لهم بالحرف" بس انتوا اللي هتدفعوا ثمنها" ، وذلك بغض النظر عن ظروف اللاعبين المادية.

وتابع اللاعب " بالفعل قام كل لاعب بدفع مبلغ  250 جنيهاً ثمناً للترنيج الواحد، وباعوا حوالي 45 "ترنيج" يعني مبلغ كبير، لافتاً أن النادى منوط به شراء تلك الملابس على نفقته الخاصة وليس العكس.

وأضاف اللاعب " اللاعيبه اللي كانت بتروح مواصلات مكنتش بتاخد أي فلوس، حتي أنا تقاضيت السنة الماضية فقط 75 جنيها علي 7 شهور عمل، مع العلم أني كنت أحضر 12 تمريناً في الشهر،  والتمرين الواحد يكلفني 30 جنيها، يعني  360 جنيها شهريا، وفي السبع شهور حوالي 2500 جنيه"، مؤكداً أنه بذلك خسر مبلغاً ضخماً ينفقه من جيبه الخاص.

وفي نفس السياق قال اللاعب " أ ، م " : اللعب  فى نادى البدارى الرياضى منذ  5 سنوات، وأعاني من سوء المعاملة من قبل المسئولين في النادي"، موضحاً أنه لا يوجد من يعطيهم حقوقهم، ولا حتى ثمن تنقلاتهم من وإلى النادي، لافتاً أننه مازال طالباً ويجد صعوبة في الإنفاق على المدارس والنادي في نفس الوقت.

وعن ثمن الترينيج قال اللاعب "  النادى تحصل على مبلغ 250 جنيهاً ثمن الترنج، وده  مبلغ كبير، حيث من المفترض أن جميع مستلزمات اللاعبين من ملابس وأحذية تكون على نفقة النادي، ولكن للأسف النادى بيخلينا ندفع ونعمل كل حاجه من غير  ما ناخذ  مقابل، وانهي حديثه قائلاً "انا لعبت الموسم دا كامل مخدتش غير 75جنيهاً ولما قولت للنادي عاوز حقي محدش رضى يسمعنى .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل