المحتوى الرئيسى

يورو 2020.. مارتينيز: سأدفع بالبدلاء ضد فنلندا.. ولوكاكو ليس أنانياً - واتس كورة

06/21 01:20

أكد مدرب بلجيكا في مؤتمر صحفي، علي أنه سيدفع بعدد من البدلاء في تشكيل الشياطين الحمر ضد فنلندا، من أجل إراحة عدد من الإساسيين إستعداداً لمرحلة خروج المغلوب.

قال روبرتو مارتينيز، “سيكون هناك بالتأكيد بدلاء، لأنها ستكون مباراتنا الثالثة في تسعة أيام، يجب أن نتأكد من أن الجميع مستعد لمرحلة خروج المغلوب”.

تابع مدرب الشياطين الحمر، “ستكون هناك تغييرات، ولكن هل لوكاكو سيلعب؟ إنه يريد الفوز في كل مباراة وليس أنانيًّا أبدًا، إنه في حالة جيدة، لكنني لم أقرر بعد ما إذا كان سيلعب أم لا”.

وحول جاهزيته للمشاركة ضد فنلندا كما حدث أمام الدنمارك ولعب 30 دقيقة، علق هازارد ” آمل أن أكون بصحة جيدة وأن أكون قادراً على فعل المزيد، لقد قمت بالتدريب لمدة أسبوع دون ألم وقد مر وقت طويل منذ أن حدث هذا لي”.

أضاف، “لقد أصبح من النادر بالنسبة لى أن أمارس تدريباً لمدة أسبوع واحد دون ألم، أتحدث كثيراً مع الطاقم الطبى لمعرفة ما نفعله بعد التدريب وهو يسير على ما يرام لذا أنا سعيد”.

واصل نجم وسط بلجيكا، “فى مباراة الدنمارك شاركت بعض الدقائق، وأتمنى أن أحصل على المزيد فى مباراة الغد”.

وحسم منتخب بلجيكا تأهله إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بعد أن أعتلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يأتي روسيا وصيفاً برصيد 3 نقاط، ثم فنلندا ثالثاً بفارق الأهداف وأخيراً الدنمارك بدون رصيد من النقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل