المحتوى الرئيسى

«عرض مستمر».. خناقات فنانين شغلت الرأي العام ووصلت للمحاكم

06/20 23:56

أصبحت مواقع السوشيال ميديا، محوراً للجدل والنزاعات، بعدما كنا نجد أن الفنانين يحرصون دائما على نشر صور من أحدث أعمالهم، أو ذكرياتهم أو لحظات السعادة في حياتهم الشخصية لمشاركة محبيهم تلك الأوقات، لكن في الآونة الأخيرة تحولت، على مواقع التواصل لـ"خناقة" بين الفنانين والفنانات وصلت بهم إلي المحاكم وأصبحت حديث السوشيال ميديا والرأي العام.

في السطور التالية تبرز لكم "بوابة أخبار اليوم"  أهم الخلافات والأزمات التي حدثت مؤخراً بين الفنانين ووصلت إلي المحاكم.

- محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب

بدأت المشكلة بقيام عمرو أديب بانتقادات لاذعة ضد الفنان محمد رمضان، بعدما نشر الأخير  فيديو يلقي فيه أموالاً، فيما اعتبره أديب سخرية من الحُكم القضائي الصادر ضد الأول بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويضاً للطيار أشرف أبو اليسر.

وطالب محمد رمضان في دعواه بتعويض مادي عن الأضرار التي لحقت به جراء الهجوم عليه في حلقة من برنامجه "الحكاية"، مؤكداً أنّ الإعلامي استغل وظيفته وخالف ميثاق العمل وأراد أن يُحقق لنفسه سبقاً صحافياً إعلامياً وشهرة زائفة، فوجّه عبارات وألفاظاً وسباً وقذفاً وتشهيراً وتهديداً للفنان وبثّ ذلك من خلال منصته الإعلامية.

ياسمين عبدالعزيز وهشام سليم

بدأت المشكلة في الساحل الشمالي، عندما ذهبت ياسمين لتطلب من أبناء الفنان هشام سليم خفض صوت الأغاني، إلا أن طلبها قوبل بالرفض لتحدث بينهم أزمة واعتداءات وتشابك بالايدى، وانتهى الأمر بمحضر وقضية بينهم.

وكان الفنان هشام سليم قد أعلن صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 أشهر في القضية، التي قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز برفعها ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء عليها بالضرب. وقال سليم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن ابنته البالغة من العمر 17 عاماً صدر حكم ضدها بالحبس 3 أشهر.

وانتهت الأزمة في 30 يناير 2016 عندما تنازلت ياسمين عن القضية، بعد أن نجحت مساعي الصلح التي قام بها نقيب الممثلين أشرف زكي ونشرت ياسمين البيان على صفحتها الرسمية بــ"فيس بوك"، كما نشرت صورًا لها تجمعها بابنة سليم.

- نصر محروس وبهاء سلطان 

أعلن نصر محروس، من خلال الصفحات الشخصية الخاصة به عن جلسة صلح مع النجم بهاء سلطان بعد خلاف امتد إلى سنوات طويلة وبسببها غاب صوت بهاء عن السوق الغنائي، لكن للأسف يظهر يوسف إبراهيم، محامي الفنان بهاء سلطان، ليؤكد أنه لم يحدث صلح بين موكله والمنتج الغنائي نصر محروس.

وأضاف في تصريحات لبرنامج "et بالعربي": "اللي قاله نصر محروس حرية شخصية وفكر خاص به، الراجل كان فرحان ومبسوط وفكره راح لحاجة معينة عبّر عنها بهذه الطريقة ومنقدرش نصادر رأيه".

تابع: "محصلش صلح بين بهاء سلطان ونصر محروس، ولكن إحنا بنفذ حكم أصدرته المحكمة بخصوص تسجيل بهاء سلطان 4 أغاني لنصر محروس من ألبوم سيجارة، وساد الود والحب في زيارة بهاء لمقر شركة فري ميوزيك".

وحول رد فعل نصر محروس حينما سجل بهاء سلطان أول أغنية والتي تحمل اسم "أنا الغلطان"؛ قال: "اتأثر ودبدب في الأرض وكان معاه زجاجة مياه وقعت منه، وفضل يستعيد الذكريات اللي كانت بينهم، وقاله طيب ما تيجي نتعاون ونشتغل تاني، قلت له بس خلاص بقى، وتعالى نقعد ونشوف العقد الجديد وخلونا نعيش في جو من الدفء وربنا يسهل".

Comments

عاجل