المحتوى الرئيسى

هازارد يتحدث عن راموس وضغوط اللعب لريال مدريد

06/20 22:26

ظهر هازارد اليوم خلال المؤتمر الصحفي المخصص بمارارة منتخب بلجيكا القادمه في بطولة يورو2020. أجاب هازارد عن جميع الاسئله الموجهه له من طرف الصحفيين المتواجدين بقاعة المؤتمرات. وتمحورت الأسئلة عن اصابات لاعب ريال مدريد المتكررة وحجم الضغوطات التي واجهه هازارد. وتم ذكر خبر رحيل قائد الميرنجي سيرجيو راموس ضمن الأسئلة والتعليقات خلال المؤتمر.

وتحدث هازارد عن اصابته قائلاً:”أشعر بأنني في حالة جيدة، لقد أجريت عدة تمارين للتعافي، لذا فإن الألم الذي أعاني منه يزول تدريجيًّا”. وأضاف “في مباراة الدنمارك أُتيحت لي بعض الدقائق للعب، وآمل أن أحصل على المزيد من الدقائق في مباراة الغد”.

وأوضح ايدين هازارد عن ثقته بجودته وقال:”أنا لم أشكك أبدًا في جودتي. أعرف ما يمكنني القيام به في الملعب. لكنني أصبت في كاحلي 3 مرات. وما لا أعرفه هو ما إذا كان كاحلي سيعود لما كان عليه قبل 10 سنوات أم لا، ولكن هذه هي الحياة”.

وعن سؤاله عن خوفه من التعرض للإصابة مرة أخرى؟ أجاب: “إذا فكرت في الأمر فمن الأفضل ألا ألعب. يجب أن أواجه ذلك وأن ألعب لعبي، أحتاج إلى أن أكون أكثر ذكاءً وأن أجد الحلول”.

كما أردف هازارد عن ريال مدريد  :”في ريال مدريد هناك ضغط كبير وفي بلجيكا أيضًا. عندما أخرج للملعب أبذل قصارى جهدي، في الملعب لا أفكر في الضغط الذي يقع علي”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل