المحتوى الرئيسى

نظرا لإقبال الجماهير.. فتح صالات عرض إضافية لفيلم ”مش أنا” في الخليج | الفن | جريدة الطريق

06/20 21:10

أعلن محمد ناقرو، الموزع السينمائى بالخليج لفيلم النجم تامر حسنى "مش أنا"، عن فتح صالات عرض إضافية للفيلم، وذلك نظرا لانتظار العديد من الجماهير طرح الفيلم في دور العرض السينمائية.

وكشف "ناقرو" عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام عن أن الذي دفعهم لاتخاذ هذا القرار هو تمكين أكبر قدر من الجمهور ومحبي تامر حسني من مشاهدة العمل.

وعلق النجم تامر حسني على منشور محمد ناقرو، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،: " حقيقي محبتكم شرف كبير أوي أوي.. من قلبي كل الشكر للجمهور السعودي الحبيب الغالي على الخبر الجميل دا".

وأضاف تامر حسني: " وكل الشكر للأستاذ محمد ناقرو الموزع الدولي الكبير للأفلام العربيه للعالم ، ربنا يكتبلنا النجاح تاني مع بعض يا استاذ ناقرو و يارب الفيلم ينال اعجاب كل الجماهير الغاليه في مصر و كل البلاد العربية".

اقرأ أيضًا:بالفيديو.. محمد رمضان يشارك جمهوره باحتفالية حضانة ابنته ”كنز”

وفي سياق آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مش أنا" في دور العرض السينمائية والمقرر له يوم الأربعاء الموافق 23 يونيو الجاري.

وينتظر عدد كبير من جمهور ومحبي الفنان، عرض فيلمه في مصر والوطن العربي حيث ينافس به في موسم الصيف وعيد الأضحى المبارك، وكان البرومو الخاص بالفيلم حقق نسب مشاهدات عالية حيث تخطى الـ 12 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يويتوب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل