المحتوى الرئيسى

حافلة الرجاء تصل استاد الدفاع الجوي استعدادًا لمواجهة بيراميدز - اليوم السابع

06/20 20:22

وصلت حافلة فريق نادي الرجاء المغربي إلى استادref='/tags/167394-%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%81%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%8A'>ستاد الدفاع الجوي، تمهيدا لخوض مباراة بيراميدز في إطار مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وعقب وصول الفريق توجهوا لملعب المباراة مباشرة لمعاينة أرض الملعب.

ويحل الرجاء ضيفًا على بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية على أن تجرى مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري بمركب محمد الخامس في مدينة كازبلانكا المغربية.

تقام مباراة بيراميدز والرجاء المغربي في التاسعة مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يسعى فريق بيراميدز للثأر من الرجاء الذي سبق أن حقق عليه الفوز ذهابًا وإيابًا في دور مجموعات بطولة الكونفدرالية بنسختها الحالية، فضلاً عن الرغبة لدى لاعبي بيراميدز في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة جيدة، لحسم التأهل لنهائى البطولة للمرة الثانية على التوالي، قبل لقاء العودة في المغرب.

الرجاء يصل الدفاع الجوى (1)

الرجاء يصل الدفاع الجوى (2)

الرجاء يصل الدفاع الجوى (3)

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل