المحتوى الرئيسى

هارى كين ومانشستر سيتي.. تطورات أهم صفقة في الصيف

06/20 14:24

يبدو أن هناك جديدا فيما يتعلق بمسألة انتقال الهداف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، إلى صفوف مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

هاري كين عبر بشكل واضح عن رغبته في الرحيل عن توتنهام خلال الصيف الحالي، لكنه وضعه هذا الملف جانباً، بهدف التركيز مع إنجلترا في كأس أمم أوروبا 2020 التي تقام حالياً في 11 مدينة أوروبية.

صحيفة "ديلي ستار" البريطانية كشفت أن إدارة مانشستر سيتي لن تنتظر حتى الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، لحسم ملف التعاقد مع هاري كين.

مفاجأة.. أندية إنجلترا لم تنسحب من دوري السوبر الأوروبي

وحسب المصدر، فإن مانشستر سيتي قام بتجهيز عرض لضم هداف الدوري الإنجليزي، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، في صفقة قد تكون الأبرز والأهم خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحددت إدارة ملعب الاتحاد نهاية منافسات كأس أمم أوروبا، أو مسيرة إنجلترا في البطولة، لتقديم العرض بشكل رسمي لإدارة توتنهام.

وأشار المصدر إلى أن إدارة السيتي ترفض رفع العرض المالي لأكثر من 100 مليون إسترليني، رغم التصريحات التي أطلقها دانييل ليفي رئيس توتنهام برغبته في الحصول على 150 مليونا للتفريط في هدافه الأول.

ويبلغ هاري كين 27 عاما في 28 يوليو/تموز القادم، وهو ما ترى إدارة السيتي أنه سيصعب من زيادة العرض المالي، فضلا عن كثرة تعرض اللاعب للإصابات.

يذكر أن كين أنهى الموسم الماضي هدافاً للبريميرليج للمرة الثالثة في تاريخه برصيد 23 هدفاً وبفارق هدف عن محمد صلاح نجم ليفربول.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل