المحتوى الرئيسى

بالأرقام.. محمد شريف ينهى رحلة بحث الأهلى عن وريث عماد متعب - اليوم السابع

06/20 12:42

منذ أن قرر عماد متعب نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق إعلان اعتزاله وعانى خط هجوم المارد الأحمر بحثاً عن الوريث الشرعى للقناص حتى لمع نجم محمد شريف مهاجم الأهلى الحالى الذى بدأ يعيد للأذهان اللقطات الساحرة لملك الدقائق القاتلة، وانفرد محمد شريف بصدارة هدافي الأهلى في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما سجل هدف المارد الأحمر الوحيد فى مرمى الترجي التونسي فى اللقاء الذي أقيم على ملعب رادس، ليصل محمد شريف للهدف الرابع فى هذه النسخة من البطولة، بعدما فض الشراكة مع طاهر محمد طاهر صاحب الثلاثة أهداف.

وواصل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي  الإبداع مع المارد الأحمر فقد رفع رصيده من الأهداف لـ 14 هدفاً فى كل البطولات هذا الموسم، مبتعداً عن أقرب منافسيه محمود عبد المنعم كهربا بفارق 7 أهداف كاملة.

وسجل محمد شريف لاعب الأهلي هدف التقدم لفريقه فى مرمى الترجي بالدقيقة 30 من عمر المباراة وقرر الحكم إلغاءه بداعى التسلل، ثم سجل هدف الفوز فى الدقيقة 67  من تسديدة في الشباك الخالية، بعدما ارتدت له الكرة بعد تسديدة أولى في القائم، بعدما تسلم تمريرة سحرية من أليو ديانج.

وإجمالا خاض محمد شريف 46 مباراة مع الاهلى بكل البطولات نجح فى تسجيل 18 هدفاً وصنع ستة أهداف أخرى، ويقدم محمد شريف مستويات قوية مع الأهلى منذ عودته من الإعارة إلى إنبى فى الموسم الماضي، وبات من العناصر المهمة فى صفوف الفريق الأحمر ويعتمد عليه بيتسو موسيمانى المدير الفنى بشكل أساسى فى المباريات المحلية والقارية.

ويجيد محمد شريف اللعب فى مركز الجناح ورأس الحربة الصريح، وهو ما دفعه للانضمام إلى صفوف منتخب مصر والتألق برفقته، وآخرها تسجيل هدف فى فوز الفراعنة برباعية على جزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا.

وكان محمد شريف قد انضم إلى النادى الأهلي، قادماً من وادى دجلة فى موسم الانتقالات الشتوية 2018، ثم خرج إلى فترة إعارة فى صفوف إنبى بالموسم الماضى ليتألق مع الفريق البترولى ويفرض نفسه على العودة إلى الفريق الأحمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل