المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك: لم نتواصل مع فرجاني ساسي.. ونحاول حل أزمة باتشيكو

06/20 23:38

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك عن المفاوضات الجارية مع لاعبي فريق الكرة من أجل تمديد عقودهم خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الزمالك تجديد عقد الونش بشكل رسمي حتى عام 2025، بعد جلسة جمعته مع اللجنة التي تدير النادي، في حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا فخور بلاعبي الزمالك، بدأنا التفاوض مع 3 لاعبين، وأولهم كان الونش، وهو أبدى التعاون وقدر ظروف النادي، ولذلك قمنا بتقديره، ونحن سعداء باستمراره معنا".

وتابع: "أطمئن جماهير نادي الزمالك، ولن أتحدث عن أي شئ آخر إلا بعد أن ننتهي مما نفعله".

وأكمل: "المفاوضات مع اللاعبين تسير على ما يرام، وأنا أرى منهم تعاون ولا أقلق من ذلك، وبالتأكيد يشرفهم ارتداء قميص الزمالك".

وأردف: "لم يحدث أي اتصال رسمي بيننا وبين فرجاني ساسي، وعندما يأتي إلى القاهرة سنجلس معه".

اقرأ أيضًا.. خاص.. الزمالك يجتمع مع زيزو ووالده لحسم تجديد عقده

وأوضح: "عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم، ونحن ننتظر عودة فرجاني ساسي، وسوف ندرس الأمر وسنتخذ قرارنا، ونحن فخورين بتواجده خلال الفترة الماضية مع النادي".

واستطرد: "لم يصلنا أي شئ بشأن تهديد الاتحاد الإفريقي لعدم مشاركتنا في البطولة الإفريقية، لا أعرف لماذا يتم التركيز مع نادي الزمالك ومشاكله فقط، وكأن مصر لا يوجد فيها إلا نحن".

وأضاف رئيس الزمالك: "يبدو أن هذا من كثرة حب الناس للزمالك، أنا أريد من الذين يتداولون تلك الأخبار أن يتحروا الدقة فيما يتناولونه، ونتواصل مع باتشيكو ونحاول الوصول لاتفاق من أجل حل أزمته".

اختتم: "مهمتي الآن هو أن أبذل ما يُمكن كفرد ضمن مجموعة حتى نسلم النادي لمرحلة الانتخابات، وبعدها سنفكر في موضوع الترشح في الانتخابات المُقبلة، والقانون يكفل لي حق الترشح".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل