المحتوى الرئيسى

صديق مقرب للأميرة ديانا يسرد تفاصيل أخر مكالمة جمعتهما قبل وفاتها - اليوم السابع

06/20 11:04

كشف ريتشارد كاى، صديق مقرب للأميرة الراحلة ديانا، عن تفاصيل أخر مكالمة هاتفية أجرتها أميرة ويلز، قبل أن تلقى حتفها في حادث سير في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997، وقال المراسل الملكى وصديق ديانا لفترة طويلة، إن الشرطة أخبرته أن أخر مكالمة للأميرة الراحلة كانت معه، وذلك وفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك الروسية.

وأكد ريتشارد، أن المكالمة الأخيرة للأميرة ديانا، عبرت له فيها عن رغبتها فى العودة لرؤية ولديها، الأميران وليام وهاري، وأن يلتئم شملهما من جديد، مشيرة إلى انشغالها في الفترة الأخيرة بعلاقتها برجل الأعمال من أصول مصرية، عماد الفايد.

وجاءت تصريحات ريتشارد كاى، فى فيلم وثائقى جديد بعنوان "ديانا"، سيتم بثه الخميس المقبل فى المملكة المتحدة، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وقال كاى، إن "ديانا"كانت حريصة جدا على الشروع في الفصل التالي من حياتها"، وتابع :"لقد كانت يائسة لمحاولة الشروع في بداية جديدة والقيام بشيء مختلف.. لاستكشاف نوع مختلف من الملكية".

وفى سياق آخر، ظهر فستان زفاف الأميرة الراحلة ديانا - فى وقت سابق - في معرض "النمط الملكي قيد التصنيع" وهو الفستان التى ارتدته قبل 40 عاما فى حفل زفافها من الأمير تشارلز، يوم 29 يوليو عام 1981 فى كاتدرائية سانت بول فى لندن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل