المحتوى الرئيسى

أفراد العائلة المالكة محترفون فى إعادة تدوير الأزياء.. كم مرة جربوها؟ - اليوم السابع

06/20 10:06

يحرص أفراد العائلة المالكة البريطانية على ارتداء الملابس التي تتوافق مع المناسبات المختلفة الذاهبين إليها، سواء الرسمية أو اللقاءات التليفزيونية، ولكن لوحظ أن أغلب الملابس التي يظهر بها أمراء بريطانيا أطلوا بها قبل ذلك، وفى هذا التقرير، نستعرض كم مرة أعاد أفراد العائلة الملكية البريطانية تدوير ملابسهم، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

ارتدت كيت ميدلتون سترة من إحدى العلامات التجارية الإسبانية، لأول مرة عندما حضرت أولمبياد لندن 2012،  بسعر 99.90 دولارًا، وفي نوفمبر، أعادت دوقة كامبريدج ارتداء السترة مع قميص كريمي وقلادة ذهبية في مقطع فيديو نشر على صفحة " Kensington Palace "على موقع " Instagram".

كيت ميدلتون

وارتدت ميدلتون فستان تصميم، جيني بيكهام، خلال جولتها الملكية في الهند عام 2016، ثم ارتدته مرة أخرى عند حضورها حفل "Place2Be"، وتخلت ميدلتون عن الشال المطابق في المرة الثانية التي ارتدت فيها الفستان.

كيت بفستان أزرق

ارتدت ميجان ماركل فستان تصميم، ستيلا مكارتني، الذى تبلغ قميته 2000 دولار، خلال خطوبتها على الأمير هارى في عام 2018، وارتدته لأول مرة في احتفالات عيد ميلاد الملكة في عام 2018، مع حقيبة "كلاتش" من الذهب وحذاء من "مانولو بلانيك".

ميجان ماركل

وارتدت هذا الفستان مرة أخرى عند حضورها حفل افتتاح ألعاب" Invictus 2018"، لكنها اختارت إكسسوارات مختلفة، وحملت حقيبة يد من الساتان مصممة خصيصًا من ديور، وأقراط متدلية من الياقوت والماس، وحذاء بكعب عالى من" Stuart Weitzman".

ماركل بفستان بدون أكمام

ماركل بفستان بدون أكمام

ارتدت الأميرة ديانا هذه البدلة بالتنورة الزرقاء الوردية لأول مرة خلال حضورها بطولة ويمبلدون عام 1981، ثم ارتدت التنورة مع بلوزة بيضاء بسيطة عند حضورها مباراة بولو، واختارت الأميرة ديانا إطلالة أكثر رقة في المرة الثانية، حيث جمعت نفس التنورة الزهرية مع حذاء مسطح أحمر وحزام بلون أسود.

الأميرة ديانا

وارتدت الأميرة ديانا هذا الفستان المخطط بطريقتين مختلفتين في عام 1987، حيث غيرت لون سترتها في المرة الثانية الذى ارتدت معه الفستان المخطط.

صورة أخرى للأميرة ديانا

صورة أخرى للأميرة ديانا

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل