المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | حسن حسني وش السعد .. رحلة نجاحات جوكر الفن مع نجوم الجيل الحالي

06/20 04:35

شارك الراحل حسن حسني في العديد من الأفلام والمسلسلات على مدار تاريخه الفني الطويل، والتي قام خلالها بمساندة العديد من النجوم، خاصة ممن كانوا في بداية طريق النجومية، وكانوا يعتبروا مجرد ظهوره معهم تميمة الحظ، وضمان النجاح لهم.

وحفلت مسيرته مع هؤلاء النجوم بالعديد من الأعمال، فمنهم من كان يشترط على الشركة المنتجة وجوده معه في الفيلم الذي سيقدمه، ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز هؤلاء النجوم وعدد الأفلام التي قدمها مع كل منهم.

يأتي محمد سعد على رأس قائمة النجوم الذين ساندهم الفنان الراحل حسن حسني، حيث ظهر معه في 9 أعمال سينمائية هي الناظر، اللمبي، اللي بالي بالك، بوحة، كركر، كتكوت، عوكل، اللمبي 8 جيجا، تحت الترابيزة، فيلم حياتي مبهدلة.

بينما قدم مع هاني رمزي 8 أفلام قسطي بيوجعني، وفيلم نوم التلات، وتومي وجيمي، والرجل الغامض بسلامته، وأسد وأربع قطط، وغبي منه فيه، ومحامي خلع، وجواز بقرار جمهوري، وحققت جميعها نجاح كبير.

وفي المرتبة الثالثة جاء أحمد حلمي بـ 7 أفلام، وكان تميمة الحظ والنجاح له خاصة مع تقديمه أولى أفلامه في السينما كبطولة مطلقة وهو فيلم ميدو مشاكل، وسبقه فيلمي الناظر، وعبود على الحدود، وتوالت من بعدها أعماله الناجحة منها أفلام جعلتني مجرما، وزكي شان، وخيال مآتة، وعلى جثتي.

كما قدم حسني مع رامز جلال 5 أفلام هي أحلام الفتى الطائش، كنغر حبنا، عيال حبيبة، غش الزوجية، شبه منحرف، بينما شارك في 3 أفلام مع محمد إمام هي البيه رومانسي، وكابتن مصر، وجحيم في الهند.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل