المحتوى الرئيسى

الأحمر يختتم جاهزيته للصومال .. ومُثير غضب “النصروايين” يدير اللقاء – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

06/20 00:10

أنهى الأحمر اليوم مساء السبت تدريباته الأخيرة على ملعب جامعة قطر استعدادا لمواجهة الصومال في ملحق كأس العرب والتي ستقام يوم الأحد الساعة التاسعة مساء بتوقيت السلطنة على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد والذي خاض عليه الأحمر جميع مبارياته الثلاث في التصفيات الآسيوية المزدوجـة.

هذه الحصة تعتبر الأخيرة للأحمر في الدوحة التي أمضى فيها 3 أسابيع حيث سيعود للسلطنة يوم الاثنين بعد نهاية مواجهته الحاسمة أمام الصومال، والفائز من هذه المباراة سينتقل للنسخة الاستثنائية من بطولة كأس العرب وتحديدا في المجموعة الأولى بجانب قطر والعراق بالإضافة للفائز من مواجهة الكويت والبحرين.

وفي صعيد متصل سيقود المباراة الحكم الفرنسي باستيان بينوا ومواطنه هشام وزكراني وأورليه بيرثومي، والحكم الرابع الإيطالي ماوريتسيو مارياني.

بينوا من مواليد 17 إبريل 1983 يعمل مدرس تربية بدنية بدأ مسيرته عام 2007 وتحصل على الشارة الدولية 2018 وانضم للنخبة الأوروبية في 2018، أدار في مسيرته 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا، و14 بالدوري الأوروبي، و183 مباراة في الدوري الفرنسي.

أدار منذ بداية مشواره 323 مباراة مختلفة أشهر البطاقة الصفراء 1209 مرة، والحمراء 93 مرة، وهو معدل مرتفع للغاية واحتسب 97 ركلة جزاء.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل