المحتوى الرئيسى

ترتيب الدوري الجزائري.. 3 انتصارات تضيق الخناق على المتصدر سطيف

06/20 00:08

انفرد فريق شبيبة الساورة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري بعد فوزه على شبيبة سكيكدة (3-0)، في الجولة 26 من المسابقة.

أحرز ثلاثية الساورة بلال مسعودي في الدقيقة 15، وعماد بوبكر في الدقيقة 40، وبلعيد حميدي الهدف الثالث في الدقيقة 51.

وبهذا الانتصار، رفع شبيبة الساورة رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الجزائري، بفارق 4 نقاط عن المتصدر وفاق سطيف، فيما تجمد رصيد شبيبة سكيكدة عند 17 نقطة في المركز الـ20 (الأخير).

كما واصل شباب بلوزداد نتائجة الإيجابية في الدوري، وحقق فوزا جديدا على حساب بارادو، بهدف دون رد، أحرزه سفيان بوشار في الدقيقة (33) من زمن اللقاء.

وعزز شباب بلوزداد موقعه في المركز الرابع برصيد 46 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين له يمكنه حال الفوز بهما تضييق الفارق مع المتصدر سطيف لنقطة واحدة مع تبقي مباراة للأخيرة أيضا، فيما تجمد رصيد بارادو عند النقطة 34 في المركز العاشر.

وفي لقاء آخر، عمق مولودية وهران جراح ضيفه مولودية الجزائر، وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

وتقدم مولودية وهران أولا عبر بن علي بن عمار في الدقيقة 38، قبل أن يعادل فتحي طاهر النتيجة لمصلحة مولودية الجزائر في الدقيقة 83، وبعدها بدقيقة واحدة تمكن هشام نقاش من توقيع هدف الفوز لمصلحة وهران.

ورفع مولودية وهران رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن الساورة الوصيف، و6 عن المتصدر سطيف، فيما تجمد رصيد مولودية الجزائر عند 39 نقطة في المركز السابع.

وعلى ملعب نجم مقرة، حقق صاحب الأرض فوزا جديدا أمام ضيفه اتحاد بلعباس، بهدف دون رد، سجلة أكرم دمان، في الدقيقة 88.

وأصبح رصيد النجم بهذا الفوز 27 نقطة في المركز الـ14، بفارق 6 نقاط عن اتحاد بلعباس، صاحب المركز الـ18 برصيد 21 نقطة.

وفاق سطيف - 53 نقطة

شبيبة الساورة - 49 نقطة

مولودية وهران - 47 نقطة

شباب بلوزداد - 46 نقطة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل