المحتوى الرئيسى

أفراح يكسوها السواد.. 8 وفيات و68 مصابا في حفلات زفاف خلال أسبوع

06/19 23:20

أفراح تحولت لمأتم.. 8 وفيات و68 مصاباً خلال حفلات زفاف خلال أسبوع

استبدل عروسان الفستان والبدلة بالكفن، واتجها للقبر بدلاً من «الكوشة»، وتحول «صوان الزفاف» إلى «سرادق عزاء»، بعدما لقيا مصرعهما، إثر انحراف سيارة الزفة بهما، وانقلابها في ترعة، ليلقيا مصرعهما هما وشقيقة العروس.

وروى شهود العيان أنّ العروسين خرجا من الاستديو بعد التصوير، متجهين إلى مقر حفل الزفاف، ولكن السيارة انقلبت بهم في الترعة، أمام قرية «طحلة بردين»، وبنما تمكن سائق السيارة من الخروج منها، غرق العريس والعروسة وشقيقة العروسة، كما نجت شقيقة العريس من الحادث، وجرى استخراج الجثث، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام.

اتشحت قرية «الغريرة»، التابعة لمركز إسنا، جنوب محافظة الأقصر، بالسواد بعد وفاة شاب، قبل ساعات قليلة من الموعد المحدد لحفل خطوبته، حيث توفيّ «محمود عبد الراضي كرار»، 26 سنة، إثر إصابته بأزمة قلبية فجأة.

وشيع أهالي القرية جثمان الشاب وسط بكاء ونحيب حزناً على «العريس»، الذي توفي بعد ساعات قليلة من دعوته لـ «المعازيم»، لحضور حفل خطوبته الذي كان مقرراً له بعد يومين بعدما اشترى «ذهب الخطوبة» برفقة خطيبته وأسرتها، واستقبلت أسرته المعزين بدلاً من استقبال المهنئين.

تحوّل حفل زفاف إلى مأتم بمحافظة المنيا، بعدما لقي 4 مصرعهم وأصيب 23 آخرين في حادث تصادم وقع بين 4 سيارات ملاكي وميكروباص خلال «الزفة» على الطريق الدائري بالقرب من مدخل كوبري «أبو شناف»، وجرى الدفع بـ 10 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المنيا العام.

وكشفت التحريات، أنّ الحادث وقع بسبب قيام شخص بالرقص بسيارته الملاكي وتمويجها، فاصطدم بسيارة ميكروباص تسير فجأة في الاتجاه المقابل مما أسفر عن اصطدامهما معاً، واصطدمت بهما سيارتين ملاكي أخريين من «الزفة» لم يتمكنا من التوقف، مما تسبب في إغلاق الطريق الدائري بشكل مؤقت، ودفعت إدارة المرور بعدد من الأوناش برفع حطام السيارات التي اصطدمت ببعضها خلال الحادث.

أصيب 44 شخصاً بحالة تسمم إثر تناولهم «طبيخ» فاسد في حفل زفاف بقرية أبو ند جنوب قنا، حيث أصيب المعازيم بحالة قئ شديد خلال حفل الزفاف عقب تناولهم «وجبة لحوم وطبيخ».

أصيب شاب بطلق ناري في الفخذ، نتيجة مشاجرة وقعت خلال مشاركته في حفل زفاف بجزيرة ساحل سليم، في محافظة أسيوط.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل