المحتوى الرئيسى

أول رد من محمد رمضان على إهانته لـ سميرة عبد العزيز | خبر

06/19 23:26

خرج الفنان محمد رمضان، عن صمته بعد اتهامه من الفنانة سميرة عبد العزيز بأنه قام بإهانتها بعد رفضها مشاركته في أحد الأعمال الفنية.

وكشف محمد رمضان حقيقة إهانته لسميرة عبد العزيز في فيديو عبر حسابه الرسمي على Instgram قائلا: "الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده... وأكتر حاجة بسطتني أن جمهوري مصدقش الكلام ده من قبل ما أتكلم أو أقول حاجة"، وعلق على الفيديو قائلاً: "حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها".

نرشح لك: كويز في الفن- يا ترى إنت خبير في أفلام أحمد مكي؟ ... طب ورينا

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكانت سميرة عبد العزيز قد قالت إنها تعرضت للإهانة من محمد رمضان منذ عامين بعد رفضها تجسيد دور والدته في أحد مسلسلاته بسبب أنها لا يجب أن تقوم بشخصية أم بلطجي، فتفاجئت به يرسل إليها رسالة تحمل عبارات مهينة، قائلا لها: "يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

من جانبه، أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تفاجئ بواقعة محمد رمضان وسميرة عبدالعزيز، خاصة وأن هذه الواقعة قديمة منذ فترة ما، كما أنه أندهش مما حدث وتلفظ به الفنان محمد رمضان تجاه الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن سميرة عبدالعزيز رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

وأشار "زكي"، في تصريحات تلفزيونية منذ قليل، إلى أنه على الفور خرج مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية ببيان سريع وتقديم الاعتذار لسميرة عبد العزيز، كما أنه تحدث إليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة، مشيرا إلى أن هذه الواقعة لو حدثت بالفعل سيحاسب محمد رمضان، كما أنه على مسافة واحدة من الواقعة ولا يدين أحد، بالإضافة إلى أنه لن يقبل أي إهانة لشخص في الوسط الفني، متابعًا: "لو حد أهان فنان هنفصله".

محمد منير: لا أعلم من يروج لشائعة مرضي... وأحضر لأعمال فنية جديدة

"الناس مبقاش عندها حس فكاهي".. تعليق يسرا اللوزي على منتقدي صورة "نمبر وان"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل