المحتوى الرئيسى

رغم رحيل زيدان.. ريال مدريد لا يفكر في إعادة يوفيتش ويحدد سعر بيعه

06/19 22:26

يبدو أنّ رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد، لن يصب في مصلحة الدولي الصربي، لوكا يوفيتش، الذي عانى تحت قيادة زيزو في ولايته الثانية.

يوفيتش انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2019، قادمًا من فرانكفورت، وفي يناير الماضي، تمت إعارته مرة أخرى إلى آينتراخت بعد معاناته تحت مع زيزو، الذي كان يفضل الاعتماد على كريم بنزيما.

بعد رحيل زيدان، الجميع توقع أن يكون لدىّ يوفيتش، فرصة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعود للوس بلانكوس مرة أخرى، لفترة ولاية ثانية، بعد الفترة الأولى من 2013 وحتى 2015.

ولكن إدارة ريال مدريد لا تُخطط للاحتفاظ بـ يوفيتش، وتريد بيعه في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يريد التخلص من مبلغ الـ10 ملايين يورو، راتب يوفيتش، في ظل حاجة النادي إلى خفض النفقات والرواتب بسبب الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها وصيف الليجا جراء جائحة كورونا "كوفيد -19".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتراجع عن التعاقد مع باو توريس هذا الصيف!

وحسب الصحيفة فإن ريال مدريد يريد الحصول عل مبلغ 40 مليون يورو، نظير بيع يوفيتش، من أجل توفير أموال لصفقات أخرى يرغب في إبرامها؛ ولكن هذا المبلغ مرتفع مُقارنةٍ بقيمته السوقية والتي تبلغ 27 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أنّ فرانكفورت يرغب كذلك في الإبقاء على يوفيتش، لكن النادي لا يملك أموالًا لشرائه من ريال مدريد، وينتظر بيع أندريه سيلفا من أجل إعادة الصربي في صفقة دائمة.

يُذكر أن يوفيتش خلال 18 مباراة في الدوري الألماني في الموسم الماضي، سجّل أربعة أهداف وصنع هدفين.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل