المحتوى الرئيسى

يورو 2020.. مدرب المجر يحذر ألمانيا بعد عرقلة فرنسا

06/19 22:24

وجه ماركو روسي مدرب المجر تحذيرا إلى منتخب ألمانيا قبل مواجهة المنتخبين في ثالث جولات مجموعات كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وكان المنتخب المجري حقق مفاجأة من العيار الثقيل باقتناص نقطة من مواجهة منتخب فرنسا بطل كأس العالم 2018، بعد تعادلهما 1-1 (السبت) في ثاني جولات النسخة الحالية من كأس الأمم الأوروبية.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، أعرب روسي عن سعادته بالأداء البطولي الذي قدمه لاعبوه أمام فرنسا، مؤكدا أنه سيسعى لتحقيق مفاجأة جديدة في ختام مباريات المجموعة أمام ألمانيا من أجل حجز مقعد في الدور الثاني للبطولة.

وقال روسي في تصريحاته مبتهجا: "هذا أمر مذهل واستثنائي.. يجب أن نشعر بالسعادة بسبب الأداء، وهذا أمر يجعلنا نشعر بالفخر".

وعن موقعة ألمانيا المقبلة قال روسي "نحتاج إلى الحفاظ على تواضعنا.. لست مغرورا لأقول إننا سنفوز في ميونخ، لكني أؤكد أننا سنبذل قصارى جهدنا خلال اللقاء، وسنتطلع لتحقيق مفاجأة جديدة".

وبعد انهيار منتخب المجر في الدقائق الأخيرة من الجولة الافتتاحية، والهزيمة 0-3 أمام البرتغال، بدأ الفريق موقعة فرنسا بحذر، قبل أن يمنحه أتيلا فيولا التقدم بهدف قبل الاستراحة، لكن أنطوان جريزمان أدرك التعادل في الدقيقة 66، ليصبح رصيد فرنسا 4 نقاط بعد أول جولتين، وتصبح على أعتاب بلوغ دور الـ16.

بينما على الجانب الآخر، حقق منتخب ألمانيا فوزا كبيرا على البرتغال بنتيجة 4-2، ليحصد أول 3 نقاط له في البطولة، ويتقدم للمركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف أمام حامل اللقب.

ماركو روسي قاد المجر لتحقيق مفاجأة أمام منتخب فرنسا في يورو 2020

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل