المحتوى الرئيسى

أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية ميار الببلاوي | الفن | جريدة الطريق

06/19 22:20

كشفت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، عن أخر تطورات حالتها الصحية، بعد إجرائها عملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية، لإزالة ورم في الرحم، مطالبة بالدعاء لها.

وكتبت ميار الببلاوي، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أطلب دعواتكم جميعا، أنا الحمدلله بخير، وتم إزالة ورم في الرحم، وتم تحليله وستظهر النتيجة الأربعاء المقبل، لو النتيجة جيدة سأجري عمليه جراحية بسيطة، أما إذا ظهرت النتيجة عكس ذلك، سأجري عمليه جراحية كبيرة".

اقرأ أيضا: يسرا ونجلاء بدر وجميلة عوض يعودن للسبكي بـ”المحكمة” و”ليلة العيد”

وأردفت الإعلامية ميار الببلاوي: "أنا راضية جدا بقضاء الله، وأتمنى أن الجميع يدعو لي، أن تكون الأمور جيدة.

ويذكر أن محمد نجل الفنانة ميار الببلاوي، أعلن السبت الماضي، في مشورعبر حساب والدته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خضوع والدته لعملية جراحية، ونشر صور لها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلق عليها كاتبًأ: "الحمد لله ماما طلعت من العملية حالًا، وبطمنكم بجد إني جنبها وهي خارجة من عملية، دي نعمة، شكرًا يا رب".

ميار الببلاوي تركب دعامة في القلب

وكانت الإعلامية ميار الببلاوي سافرت في شهر نوفمبر من العام الماضي 2020، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لإجراء عملية تركيب دعامة بالقلب، وأعلن ابنها عبر حسابها بـ"فيس بوك"، تعرض والدته لأزمة صحية استدعت احتجازها داخل غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل