المحتوى الرئيسى

«صفقة المهاجم السوبر».. مبلغ تعجيزي من مدرب الرجاء لانتقال رحيمى إلى الأهلي - صوت الأمة

06/19 21:51

كشف لسعد الشابي المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، عن رغبة النادي الأهلي في ضم سفيان رحيمي نجم الفريق، لتدعيم هجوم الأحمر قبل بداية الموسم الجديد.

وقال المدرب التونسي أنه لا يفضل رحيل اللاعب عن الرجاء في الوقت الحالي إلا في حالة وصول عرض مادي قوي جدًا للتفريط في الموهبة المميزة التي يمتلكها.

وقال الشابي في حوار مع قناة "الرياضية" المغربية، إن الرجاء مطالب بالاحتفاظ باللاعب وعدم بيعه، وأوضح قائلا: "لا يمكن بيع رحيمي بأقل من 7 ملايين دولار (حوالي 110 مليون جنيه مصري) فهو يستحق ذلك."

في الوقت نفسه، حدد الأهلي مبلغ 2.5 مليون دولار لضم اللاعب في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية مغربية أن إدارة الرجاء تطلب 3 ملايين، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن رئيس نادي الرجاء تواجد على رأس بعثة الفريق المغربي في القاهرة لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس الكونفدرالية غدا، لحسم صفقة انتقال رحيمي إلى الأهلي على هامش تواجده هنا.

في الوقت نفسه، قال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه على تليفزيون اليوم السابع، إن رحيمى تألق مع الرجاء هذا الموسم، ووصلته عروض من تورينو الإيطالى، ولكن الأهلى يراهن على أنه محطة مهمة للاعب وقد يكون اهتمامه البحث عن المادة قبل الاحتراف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل