المحتوى الرئيسى

عواد مصاب أم عقاب ؟ الحارس شارك في تدريبات الزمالك بعد غيابه عن مواجهة أسوان

06/19 14:31

علمت "بوابة الجمهورية اونلاين" أن الجهاز الفني لفريق الزمالك لكرة القدم أوصي بتطبيق لائحة الجزاءات على حارس مرمي الفريق محمد عواد ومعاقبته مادياً بعد امتناعه عن الجلوس على دكة البدلاء خلال لقاء أسوان بالجولة الـ26 في الدوري.

وكان استبعاد محمد عواد من المباراة لأسباب عقابية وليس تعرضه للإصابة بآلام في البطن كما تردد وجاءت العقوبة داخلية ولم يتم الإعلان عنها في الوقت الحالي لعدم حدوث أي مشاكل أو أزمات داخل صفوف الفريق.

في الوقت نفسه تواجد محمد عواد بمقر النادي وشارك في بالتدريبات بقرار من الجهاز الفني بقيادة كارتيرون بإعادته للمران حتي لايفقد لياقته البدنية بعد أن وصل لمستوي فني وبدني جيد بناء علي رؤية الفرنسي الذي رفض استبعاد الحارس بصورة نهائية.

كان عواد قد تم إبعاده عن مباراة أسوان بحجة شعوره بتعب بسيط قبل المباراة بيوم. حيث اشتكي بآلام في البطن. حسبما صرح طبيب نادي الزمالك محمد أسامة.

أكد مصدر من النادي أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد قرر إبعاد عواد عقب مشكلة قد جمعته مع إمام عاشور متوسط ميدان الفريق. قبل المباراة. 

واتضح أن عواد كان مخطأ في تلك المشكلة مما جعل الفرنسي يغضب بشدة ويعلن إبعاده من قائمة اللقاء واستدعاء محمد أبو جبل بدلاً منه. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل