المحتوى الرئيسى

أهم المعلومات عن الفنان الراحل سيد مصطفى .. شارك في 500 عمل فني - محتوى بلس

06/19 18:30

توفي صباح اليوم السبت، الفنان القدير سيد مصطفى، عن عمر يناهز 65 عام، حيث أعلن منير مكرم خبر الوفاة، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك، دون الكشف عن أي معلومات أو تفاصيل.

بالرغم من عدم حصول الفنان سيد مصطفى على أدوار بطولة إلا أنه من الوجوة المألوفة لمعظم محبي السينما في مصر، ومن خلال السطور القادمة نستعرض أبرز 5 معلومات عن الفنان الراحل سيد مصطفى.

ولد الفنان سيد مصطفى في 20 أكتوبر عام 1955، حيث بدأ التمثيل منذ الطفولة وكان عمره لا يتعدى 5 سنوات، وشارك في في فيلم جعلوني مجرما مع وحش الشاشة فريد شوقي، ومن ثم قدم ما يقرب من 500 عمل فني.

وبالرغم من انه لم يحصل على أدوار البطولة، ولكنه يعتبر من الوجوه المألوفة لمعظم محبي السينما في مصر، وشارك في عدد من الأفلام ومنها فيلم الإرهاب والكباب مع عادل إمام، وفيلم العميل رقم 13 والشيطانة التي أحبتني مع محمد صبحي.

وأيضا فيلم أكس لارج مع أحمد حلمي، وشارك في عدد من المسلسلات ومنها مسلسل سلسال الدم مع عبلة كامل، ومسلسل ضمير أبلة حكمت مع فاتن حمامة وغيرهم من الأعمال الفنية الأخرى، وأخر ما قدمه هو تجسيده لشخصية الممرض بمسلسل فرصة تانية مع ياسمين صبري.

لاحقته الكثير من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بأنه يعاني من المرض والفقر الشديد وهو الأمر الذي تم نفيه من خلال النقابة، وأشارت النقابة بأن الدكتور أشرف زكي يتواصل معه بشكل تليفوني ليطمئن على حالته.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل