المحتوى الرئيسى

النصر "يخطف" صفقة كورية عملاقة.. والبلطان ينتقم للهلال | سعودى سبورت

06/19 11:35

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على صفقات نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ووفقًا لصحيفة "Fútbol de Corea"، قدم نادي كبير في المملكة العربية السعودية، عرضًا مغريًا إلى أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، للتعاقد مع حارسه جو هيون وو.

وكشفت الصحيفة، عن أن مسؤولي أولسان، لم يتخذوا قرارهم حتى الآن، إلا أن العرض المغري، قد يدفعهم للموافقة على التخلي عن اللاعب.

* الهلال أم النصر..

وعلى الرغم من عدم كشف الصحيفة، عن اسم النادي المهتم بالتعاقد مع جو هيون وو، إلا أن تقارير محلية، أكدت أنهما "الهلال والنصر".

ويبدو أن النصر، هو الأقرب لخطف الحارس الكوري الجنوبي، حيث يبحث عن لاعب جديد في هذا المركز، يعوض رحيل الاسترالي براد جونز.

وتستغل الإدارة النصراوية، تردد نظيرتها في الهلال، في التعاقد مع حارس أجنبي، حيث طلب المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، تعزيز هذا المركز، في حيث يرى فهد بن نافل، رئيس النادي، أن عبدالله المعيوف، يكفي.

وفي نفس السياق، أشارت التقارير، إلى تفكير خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، التدخل في صفقة جو هيون.

ويرغب البلطان، في التعاقد مع لاعب آسيوي، من أجل ضمه إلى قائمة الفريق الأول لكرة القدم، المشاركة في دوري الأبطال 2022.

- إذًا.. من هو جو هيون وو "بطل معركة النصر والهلال والشباب"؟

حارس مرمى كوري، من مواليد 25 سبتمبر 1991، حيث بدأ مسيرته الكروية، في نادي جامعة شينج يانج.

وفي يناير 2013، انضم جو هيون، إلى نادي دايجو، حيث لعب معه 7 سنوات كاملة، قبل أن يرحل إلى أولسان هيونداي.

وطوال مسيرته الكروية مع دايجو وأولسان، لعب جو هيون، 278 مباراة، استقبل خلالها 318 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 92 مرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل