المحتوى الرئيسى

انطلاق ماراثون امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية

06/19 10:14

انطلقت  امتحانات الدور الاول لشهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020/2021  بمختلف التخصصات «تجاري ــ صناعي ــ زراعي»، اليوم، وسط أجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على صحة الطلاب والمشاركين في العملية الامتحانية .

وأكد أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أن المديرية استعدت بتجهيز 148 لجنة امتحانية لاستقبال الطلاب بمدارس الادارات التعليمية على مستوى نطاق محافظة المنوفية والذي يبلغ عددهم 35.064 طالبا وطالبة وتم تعقيم وتطهير جميع اللجان .

وأضاف أن المديرية جهزت عدد 21 استراحة لاستضافة المدرسين المشاركين في الإشراف على العملية الامتحانية من المحافظات الأخرى وتوفير متطلبات الاستراحة من مراوح ومبردات مياه وثلاجات لحفظ الطعام، لافتا إلى تشكيل غرفة عمليات محلية بديوان المديرية وغرف عمليات فرعية بدواوين الإدارات التعليمية لرصد أية معوقات أو مشكلات تؤثر على انتظام سير العملية الامتحانية والتواصل مع غرفة العمليات بالوزارة وغرفة العمليات بديوان عام محافظة المنوفية .

جدير بالذكر أن مدير المديرية شهد فجر اليوم عملية توزيع الأسئلة من داخل مقر مركز توزيع أسئلة الدبلومات الفنية بالمديرية وسط إجراءات أمنية مشددة للحفاظ على سلامة وصول الأسئلة لرؤساء اللجان بأمان  .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل