المحتوى الرئيسى

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ببورسعيد بالأسم ورقم الجلوس | أصول مصر

06/19 23:10

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد، تزايدات معدلات البحث عبر محرك جوجل منذ قليل، فور إعتماد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82.41%، وذلك بأحدى قاعات ديوان عام المحافظة، بعد فترة من الترقب في إنتظار إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول من العام الدراسي الحالي عقب أداء الطلاب الإمتحانات التحريرية في المدارس خلال الشهر الجاري وسط إجراءات إحترازية مشددة.

واعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم السبت، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82.41%، وذلك بإحدى قاعات ديوان عام المحافظة.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية باستخدام رقم الجلوس من خلال الرابط .

وبلغ إجمالي الطلاب المتقدمين للامتحان 11 ألفا و810 طلاب، منهم 6051 طالبا، و5759 طالبة، ونجح منهم 9722 طالبا بنسبة نجاح 82.41%.

محافظ بورسعيد يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 82.41%

واعتمد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، منذ قليل، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة 82.41%.

جاء اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية فى حضور الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، على الألفى، نقيب المعلمين، ولفيف من القيادات التعليمية.

كان قد أدى امتحانات الشهادة الإعدادية 11852 طالبا وطالبة، موزعين على 65 لجنة بأحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد

وأعلن دكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، وعلي الألفي، نقيب المعلمين بالمحافظة، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم، عن البدء في رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الدور الأول عبر موقع البوابة الإلكترونية بمحافظة بورسعيد حتي يتعرف الطلاب على نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني، لجميع المواد الدراسية المقررة على الطلاب، مؤكدين أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقي أي شكاوي بشأن صعوبة الإمتحانات أو شكاوي تعرقل سير العملية التعليمية أثناء أداء الطلاب امتحانات نهاية العام.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 بورسعيد

ونقدم لكم رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بورسعيد من خلال الدخول على الرابط التالي وإتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بورسعيد الدور الأول وكيفية معرفة نتيجة ثالثة إعدادي ولكن يرجي تنفيذ الخطوات حتي يمكن الحصول على النتائج بكل سهولة ويسر.

الدخول لموقع البوابة الإلكترونية محافظة بورسعيد من هنااااااااااااااااااااااااااااا.

إدخال رقم الجلوس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل