المحتوى الرئيسى

الاهلى فى مواجهة نارية الليلة امام الترجى بنصف ابطال افريقيا

06/19 12:20

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى الليلة فى مواجهة نارية عندما يلتقى الترجى التونسى على ستاد ملعب رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائى دورى ابطال افريقيا.

الاهلى فى مواجهة نارية الليلة امام الترجى.. محاضرات فنية مع لاعبى الاهلى

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرات فنية مع لاعبى الفريق خلال الايام الماضية من اجل الخروج من هذه المباراة بنتيجة ايجابية خاصة وان الفريقين سوف يلتقيان السبت المقبل فى اياب الدور لتحديد طرف المباراة النهائية.

الاهلى فى مواجهة نارية الليلة امام الترجى.. التركيز فى المباراة

واكد موسيمانى على لاعبيه التركيز فى المباراة خاصة فى النصف ساعة الاول وامتصاص حماس لاعبى الفريق التونسى والذى يلعب فى على ملعبه ووسط جمهوره، مشددا على اغلاق مفاتيح اللعب للفريق التونسى وغلق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة والتى من المتوقع ان تشكل خطورة حقيقة على مرمى الفريق التونسى، والضغط من الامام على مدافعى الترجى واحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس.

الاهلى فى مواجهة نارية الليلة امام الترجى.. التشكيل المتوقع

ومن المتوقع ان يخوض الاهلى هذه المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وعلى معلول وبدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وحمدى فتحى في الوسط وطاهر محمد وصلاح محسن ومحمد شريف في الهجوم.

الاهلى فى مواجهة نارية الليلة امام الترجى.. احراز هدف مبكر

اما فريق الترجى التونسى فيعلم تمام الجهاز الفنى بقيادة معين شعبانى قوة فريق الاهلى، حيث حذر لاعبيه فى عدم الاندفاع الهجومى فى ظل اعتماد الاهلى على الهجمات المرتدة والحرص فى عدم اهتزاز شباك الفريق خاصة فى الربع ساعة الاول من المباراة والضغط على مدافعى الفريق الاحمر من اجل احراز هدف مبكر يرحي اعصاب وجماهير الترجى.

تشكيل الاهلى المتوقع امام الترجى.. اجايى وشريف يقودان الهجوم

عصام الشوالى.. معلق مباراة الاهلى والترجى التونسى

موعد مباراة الاهلى والترجى التونسى والقنوات الناقلة

فرار نارى من موسيمانى بشأن مروان محسن

اعلامى يعلن عن ثانى صفقات الاهلى الصيفية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل