المحتوى الرئيسى

سمية الخشاب تهاجم تميم يونس بسبب طليقته: المغتصب بيبقى مجرم

06/19 09:16

09:15 ص | السبت 19 يونيو 2021

طليقة تميم يونس من هي؟.. اتهمته بالاغتصاب لمدة عام كامل «صور»

بعد اتهامها له بالاغتصاب الزوجي.. شاهد صور زفاف تميم يونس وندى عادل

بعد تصريحات طليقة تميم يونس عن الاغتصاب الزوجي.. حكم الدين في القضية

تحرش وعنف واغتصاب زوجي.. 3 قضايا شائكة بطلها تميم يونس

وتضامنت الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر» مع طليقة تميم يونس، ونشرت أكثر من تدوينة منها «فالزمن ده عرفنا أنه ممكن يكون في أشخاص بيتكلموا أنهم ضد التحرش وهما فنفس الوقت أكبر مغتصبين ومتحرشين.. زي بالضبط ناس كتير بتتكلم فالدين وهما أبعد ما يكون عن الدين.. دي اسمها متاجرة والناس دي لازم تتكانسل فأقرب وقت».

وأتبعت «سمية» تعليقها بتدوينة أخرى نشرتها: «اغتصاب الزوجة زي اغتصاب الغريبة زي اغتصاب الحبيبة زي أي نوع اغتصاب فالدنيا والمغتصب بيبقي مجرم لأنه بينتهك جسم وحقوق الإنسانة اللي معاه اللي هي جزء من حقوق الانسان.. أي مغتصب ربنا يخسف به الأرض أيا كان مكانته الاجتماعية أو المادية».

ونشرت بعد ذلك الفنانة سمية الخشاب تدوينة أخرى جاء مضمونها «وأي واحدة تتعرض لده متتكسفش كلنا معاكي وفي ضهرك وبرافو أنه في عصر السوشيال ميديا هنقدر نوقف القرف ده».

وكانت ندى عادل، طليقة المطرب الشاب تميم يونس، اتهمت طليقها باغتصابها أثناء فترة زواجهما ما يعرف بـ«الاغتصاب الزوجي»، وذلك في فيديو نشرته حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت «عادل» في مقطع الفيديو وهي تبكي، مُعلنة أن متابعيها طلبوا منها الحديث عن الاغتصاب الزوجي، وأن الأمر ليس هينًا بالنسبة لها على الإطلاق، لأنه تجربة شخصية قاسية، كانت تحاول تجنبها.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل