المحتوى الرئيسى

بث مباشر | مباراة ألمانيا والبرتغال اليوم في كأس الأمم الأوروبية - بالجول

06/19 13:10

ننقل بث مباشر مباراة ألمانيا والبرتغال اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب أليانز أرينا في المدينة الألمانية ميونيخ.

ويسعى منتخب البرتغال إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما تمكن النجم كريستيانو رونالدو ورفاقه من الفوز في المباراة الأولى على حساب منتخب المجر بثلاثية دون رد في مباراة أقيمت أيضًا خارج الديار في بودابست.

ويحتل المنتخب البرتغالي المركز الأول في الوقت الحالي بالمجموعة السادسة بفارق الأهداف متقدمًا على المنتخب الفرنسي الذي انتصر بهدف نظيف على حساب ألمانيا في الجولة الأولى، وسيكون المنتخب البرتغالي اليوم في مهمة مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني في دور المجموعات لجمع ثلاث نقاط إضافية من أجل حسم بطاقة المرور لدور الـ 16 من البطولة.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب البرتغالي مباريات بمستوى مميز في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين آخر 12 مباراة حقق البرتغاليين الفوز في 8 مباريات منهم بينما تعادل 3 مرات فيما خسر مرة واحدة أمام منتخب فرنسا بهدف دون رد في دوري الأمم الأوروبية.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب ألمانيا إلى استعادة أفضل نسخة له وسيكون اليوم في تحدٍ خاص أمام منتخب البرتغال من أجل تحقيق أول فوز في بطولة كأس الأمم حيث انتهت مباراته الأولى في اليورو بالخسارة أمام منتخب فرنسا بهدف دون رد سجله ماتس هوميلز بالخطأ في مرماه رغم تقديم مستوى رائع طوال المباراة.

وسيكون منتخب ألمانيا في مهمة صعبة أخرى في مواجهة المنتخب البرتغالي رغم أن المباراة تقام في أرضهم وفي حضور الجماهير، حيث سيكون المنتخب الألماني في محاولة التشبث بفرص التأهل حيث ستعني الخسارة الثانية تأكد الخروج من البطولة.

أما عن مباريات منتخب ألمانيا الأخيرة فقد تلقى الألمانيين الهزيمة ثلاث مرات في آخر 12 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية بينهم المفاجأة بالهزيمة أمام منتخب مقدونيا الشمالية المتواضع في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، فيما حققوا الفوز في 5 مناسبات بينما تعادلوا 4 مرات.

يطلق حكم مباراة ألمانيا والبرتغال اليوم السبت، صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والسادسة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها خليل البلوشي.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين ألمانيا والبرتغال كانت في شهر يونيو من العام 2014 وهي مباراة جاءت في الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم وفاز بها المنتخب الألماني برباعية دون رد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل