المحتوى الرئيسى

عمرو أديب يعلق على "الاغتصاب الزوجي": كيف يمكن ضبط وإثبات هذه القضية؟ | خبر

06/19 10:52

علق الإعلامي عمرو أديب على قضية الاغتصاب الزوجي التي أثيرت عقب ظهور طليقة الفنان تميم يونس واتهامها له باغتصابها أثناء فترة زواجهما.

وطالب أديب في برنامجه "الحكاية" ويعرض عبر قناة mbc مصر، المشرعين ومجلس النواب ومجلس القومي للمرأة وأيضا الشيوخ في التعاطف ومناقشة هذه القضية، قائلا "فيه شيوخ من إياهم لسه مصرين إن ده حق الرجل وإنها لا يمكنها التمنع عنه، أنا مكنتش متخيل أن هيجي يوم وألاقي زوجة بتقول أن هذا الرجل اغتصبني زوجيا، أنا مش حاطط لا صور ولا فيديو ولا أسامي لكن في الإطار العام هذا الأمر ينضبط إزاي؟".

وأكد عمرو أديب أن كل ما يريده أن يأخذ الإنسان حقوقه، ونفكر كيف يمكن ضبط وإثبات هذه القضية.

ووجه عمرو أديب التحية إلى المجتمع المصري مؤكدا على التطور الكبير الذي حدث في قضايا التحرش، "إحنا بقالنا مدة في موضوع التحرش ده زي سويسرا، مبقاش فيه الجمل الحمضانة بتاع زمان بتاع أصلها كانت لابسة ولا أصلها خرجت متأخر، لأ دلوقتي المتحرش بيتجاب من قفاه، إحنا جبنا واحد من البرازيل وروح بلده قعد يعيط إنه غلط في واحدة مصرية".

وكان تميم يونس رد بطريقة غير مباشرة على ما نشر عنه في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على لسان طليقته ندى عادل باغتصابها أثناء فترة زواجهما.

قال تميم: "هذا لم يحدث ولن يحدث، وهذا الكلام أول مرة أسمع عنه، وأسرتي كذلك، ولن أتخذ أي إجراء إلا في حال مقاضاتي"، وذلك في فيديوهات نشرها عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram، شاهد

ما لم تشاهده من حفل عمرو دياب في أكبر قبة بالعالم (فيديو)

ياسمين عبد العزيز: جوز حرابيق... من تقصد؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل