المحتوى الرئيسى

الزمالك يفتح ملف تجديد بن شرقى ويستقبل وكيله.. وعرض سعودي لأوباما

06/19 04:24

بدأ مسؤولو نادي الزمالك أولى خطوات التجديد للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق بعدما وصل الفرنسي أنس، وكيل اللاعب، ورشيد بن شرقي، شقيق اللاعب، إلى القاهرة برفقة اللاعب المغربي بناء على طلب مجلس إدارة النادي الأبيض، وقرر مسؤولو الزمالك عقد جلسة مع وكيل اللاعب وشقيقه خلال الفترة الحالية؛ لحسم ملف تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية.

وينتهي عقد بن شرقي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل، وطلب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني، من إدارة النادي حسم ملف تجديد عقد اللاعب في الفترة الحالية، حتى لا يتكرر سيناريو فرجاني ساسي.

وفي سياق آخر قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، تأجيل حسم مصير التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق المعار من المقاولون العرب، حتى نهاية الموسم.

ويحق للزمالك تفعيل بند شراء اللاعب حتى نهاية الموسم مقابل سداد 12 مليون جنيه، إلا أن كارتيرون يضع الأولوية في المقام الأول للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، ويعد السويدي كارلوس ستراندبيريج مهاجم فريق الحزم السعودى والكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي أبرز المرشحين للانتقال للفريق الأبيض.

وعلى صعيد متصل كشف مصدر بنادي الزمالك عن اهتمام نادي الحزم السعودي بالحصول على خدمات يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لضمه في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

ووصل مندوب من نادي الحزم السعودي إلى القاهرة للتفاوض لاستعارة يوسف أوباما نجم فريق الزمالك خلال الموسم المقبل، وطلب الزمالك الحصول على 700 ألف دولار نظير الإعارة وهو ما قوبل بالرفض من جانب النادي السعودي، ويرى الأخير أن هناك مغالاة في المقابل المادي.

ويرغب أوباما في خوض تجربة الاحتراف الخليجي خلال الموسم المقبل خاصة أنه يوجد بند في عقده يتيح له الإعارة في الموسم المقبل.

وفي سياق آخر أخطر محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء بترحيبه بتجديد عقده مع النادي في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد عبد الشافي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل، وطلب الفرنسي كارتيرون، المدير الفني، من إدارة الزمالك تجديد عقد اللاعب خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل