المحتوى الرئيسى

ياسمين عبد العزيز تنشر رسالة غامضة "جوز حرابيق" بمن تقصد - محتوى بلس

06/19 02:25

قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز، بنشر صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك.

فيما تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز، بنشر رسائل موجهة دون الكشف عمن تقصد، وكتبت تعليق على الصورة وقالت، على الله حكايتكم يا جوز حرابيق، فيما نشرت بوقت سابق صورة كتبت تعليق عليها وقالت، تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت، وكتبت تعقيبا عليه، الصمت مش ضعف الصمت قوة.

ومن ناحية أخري، فقد سخرت ياسمين عبد العزيز من تجاهل الإعلامية بوسي شلبي، وذلك خلل الحديث عنها أو ذكر اسمها، حين سألتها إيناس الدغيدي في برنامجها شيخ الحارة والجريئة، إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون.

ومن ثم فقد أعادت نشر المقطع وإجابة بوسي، بأن يسرا هي نجمة مصر الأولى، وتصميمها على إجابتها رغم محاولة إيناس لإقناعها أنها تتحدث عن جيل أخر من الفنانات، وعلقت ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو، وكتبت قائلة هموت واستخدمت ايموجن ضحك.

ويذكر إن أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، في بطولة مسلسل اللي مالوش كبير، في رمضان 2021، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ ومحمود ياسين.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل